اخبار منوعة

أول تعليق من رنا سماحة بعد انضمامها لأسرة برنامج صباح الخير يا عرب

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
أول تعليق من رنا سماحة بعد انضمامها لأسرة برنامج صباح الخير يا عرب
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-05-24 02:43:08 . والان الى التفاصيل.

أعربت الإعلامية رنا سماحة، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، عن سعادتها بعد انضمامها إلى برنامج صباح الخير يا عرب، الذي عرض على قناة MBC خلال الساعات القليلة الماضية، بعد أن كشفت عن تعرضها لعملية جراحية. الكثير من الظلم.

وشاركت رنا سماحة صورة عبر حسابها على موقع Instagram، وعلقت عليها قائلة: “أريد أن أقول إنني سعيدة جدًا جدًا بهذه الخطوة، وإن شاء الله أوعدكم بأني سأكون عند حسن ثقتكم بي”. ، وستشاهدون لقاءات بشكل جديد ومختلف مع كل نجوم مصر، وأستطيع أن أقول لكم الآن، مقدم برنامج “صباح الخير يا عرب” على قناة MBC1 بشكل رسمي.

شاهد هذا المنشور على Instagram

مشاركة تمت مشاركتها بواسطة رنا سماحة (@ranasamaha)

وكانت رنا سماحة قد كشفت عبر حسابها على فيسبوك عن تعرضها للظلم، قائلة: “كانت هناك فترة تعرضت فيها للظلم في عملي، وكنت مظلومة ومتألمه لدرجة أنني شعرت أن قلبي سيتألم”. توقف، واكتشفت أن هذا الظلم هو أسوأ شعور يمكن أن يشعر به الإنسان”.

وتابعت سماحة: “كنت جالسة أسأل الله: ماذا فعلت يا رب؟ لماذا أنت مستاء مني؟ ولم أكن أعلم أن الله يصنع لي خيرًا عظيمًا، وأفضل مليون مرة حتى مما كنت أتمناه. لم أكن أعلم أنه لم يكن مستاءً. بالعكس هذا خير عظيم. الآن أنا أعيش في مكان الله. وجبره العظيم من أجلي، ولا أستطيع أن أصدق عندما يقول أن هذا الكرم كبير علي يا رب”.

واختتمت: “اللهم لك الحمد حتى ترضى، وإذا رضيت وبعد أن ترضى، وأما نعمة ربك فيحدث.. لا تيأس أبدًا وقول خلاص أنا”. ‘م مقفل مثل هذا. ألا تعلمون قبل الباب الذي ينغلق كم من أبواب أوسع تنفتح».

إقرأ أيضاً: عناد وجفاف دماغ.. رنا سماحة تشك في سبب انفصالها عن زوجها سامر أبو طالب

“كفاية عكا”.. رنا سماحة تشن هجوما على عمرو مصطفى | صورة

رنا سماحة تعاني.. نجوم الفن يدعمونها والحزن يسيطر عليها (تفاصيل)

 

أول تعليق من رنا سماحة بعد انضمامها لأسرة برنامج صباح الخير يا عرب

ملاحظة: هذا الخبر
أول تعليق من رنا سماحة بعد انضمامها لأسرة برنامج صباح الخير يا عرب نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
أول تعليق من رنا سماحة بعد انضمامها لأسرة برنامج صباح الخير يا عرب

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
أول تعليق من رنا سماحة بعد انضمامها لأسرة برنامج صباح الخير يا عرب . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!