اخبار عربية وعالمية

حزمة أسلحة أمريكية جديدة لإس*رائي*ل لمواصلة حربها على غ*ز*ة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : حزمة أسلحة أمريكية جديدة لإس*رائي*ل لمواصلة حربها على غ*ز*ة  . والان الى التفاصيل.

وكجزء من دعمها المستمر في حربها على غ*ز*ة، سمحت الإدارة الأمريكية بإرسال حزمة مساعدات عسكرية كبيرة لإس*رائي*ل تبلغ قيمتها المليارات.

ووفقا لمسؤولين أمريكيين، تشمل حزم الأسلحة الجديدة أكثر من 1800 قنبلة MK84 تزن كل منها 2000 رطل و500 قنبلة MK82 تزن كل منها 500 رطل.

ويبدو أن القرار بشأن الأسلحة جاء في أعقاب زيارة وزير الدفاع الإ*سر*ائي*لي يوآف غالانت إلى واشنطن هذا الأسبوع، حيث ناقش احتياجات إس*رائي*ل من الأسلحة مع نظرائه الأميركيين.

وتأتي هذه الحزمة في الوقت الذي تواجه فيه إس*رائي*ل انتقادات دولية قوية بسبب حملة القصف المستمرة والهجوم البري في غ*ز*ة، وفي الوقت الذي يدعو فيه أعضاء الحزب الديمقراطي الرئيس جو بايدن إلى قطع المساعدات العسكرية الأمريكية.

المصدر: وكالات

 

حزمة أسلحة أمريكية جديدة لإس*رائي*ل لمواصلة حربها على غ*ز*ة

ملاحظة: هذا الخبر حزمة أسلحة أمريكية جديدة لإس*رائي*ل لمواصلة حربها على غ*ز*ة نشر أولاً على موقع (البوابة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!