أخبار العراق

حراك نيابي يوجه رسالة عاجلة للسوداني بشأن مشروع تأهيل 42 حي بالديوانية

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : حراك نيابي يوجه رسالة عاجلة للسوداني بشأن مشروع تأهيل 42 حي بالديوانية  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم – بغدادأكد النائب باسم الغرابي، اليوم الجمعة (24 آيار 2024)، بدء حراك نيابي من اجل إعادة النظر بمشروع إستراتيجي في محافظة الديوانية.وقال الغرابي في حديث لـ “بغداد اليوم”، إن “محافظة الديوانية ومنذ سنوات تعاني من تردي الواقع الخدمي بسبب تلكؤ المشاريع المنفذة الأمر الذي زاد من معاناة الأهالي”، داعيا الى “تغيير بوصلة العمل وأن تأخذ مسارات صحيحة في تفادي الأخطاء السابقة والسعي الى خارطة طريق تسهم في تحقيق إنجازات على الأرض”.وأضاف، انه “يقود حراك نيابي من اجل تشكيل وفد عاجل من نواب الديوانية للقاء رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني من اجل إحالة مشروع تأهيل 42 حي سكني في مركز المحافظة الى شركة رصينة متخصصة من ناحية الإمكانيات على نحو يكون بمقدورها تحقيق إنجازات”.وأشار الى ان “الحراك يأتي من اجل المصلحة العامة والسعي الى ان يكون المشروع وفق مسارات صحيحة وان ينفذ من قبل شركات على قدر من الكفاءة الفنية والمالية في التع-اط*ي مع كل المحاور دون أي اخفاق”.وفي وقت سابق، وجه رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، بتأسيس جهد خدمي مصغر في كل محافظة، فيما وجه الجهد الخدمي المركزي بالاهتمام والتركيز على محافظات المثنى وبابل والديوانية.ووجه السوداني بـ”تأسيس جهد خدمي مصغر في كل محافظة”، مؤكداً أنه “وجه الجهد الخدمي المركزي بالتركيز على محافظات المثنى وبابل والديوانية؛ لأنها الأضعف من حيث البنى التحتية، إلى جانب الحرص على عدم تأخير انطلاق تخصيصات المحافظات المالية، كما أعلن قرب انطلاق المشاريع التي وعد بها في المثنى، لاسيما المستشفيات”.

 

حراك نيابي يوجه رسالة عاجلة للسوداني بشأن مشروع تأهيل 42 حي بالديوانية

ملاحظة: هذا الخبر حراك نيابي يوجه رسالة عاجلة للسوداني بشأن مشروع تأهيل 42 حي بالديوانية نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : حراك نيابي يوجه رسالة عاجلة للسوداني بشأن مشروع تأهيل 42 حي بالديوانية

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر حراك نيابي يوجه رسالة عاجلة للسوداني بشأن مشروع تأهيل 42 حي بالديوانية . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!