اخبار منوعة

حج آمن… واستعدادات مع رمي الجمرات تريند – Trends

حج آمن… واستعدادات مع رمي الجمرات :

يستقبل الحجاج اليوم أول أيام التشريق، بعد أن وصلوا فجر أمس (الأحد) إلى منى، قادمين من مزدلفة، ورمي جمرة العقبة. وأدى ضيوف الله طواف الإفاضة في جو إيماني مملوء بالأمان. وجهزت هيئة رعاية الحرمين الشريفين المسارات المخصصة لهم لدخول المسجد الحرام بخطط وإجراءات وآليات ممنهجة لإدارة الحشود الخاصة برمي الجمرات.

فيما هنأ خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز بمناسبة عيد الأضحى المبارك، سائلاً الله أن يديم الأمن والاستقرار على الوطن والأمتين العربية والإسلامية، كما هنأ الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء. نيابة عن خادم الحرمين الشريفين استقبل الأمراء والمفتي. أمير المملكة والعلماء والشيوخ وكبار المدعوين من دول الخليج والوزراء وقادة القطاعات العسكرية والأسرة الكشفية المشاركين في حج هذا العام.

وخاطب ولي العهد قادة القطاعين العسكري والأمني ​​ومنسوبيهما، مؤكدا أن الدولة ستستمر في تقديم كل ما من شأنه خدمة زوار الحرمين الشريفين ومساعدتهم على أداء عباداتهم في أمن واطمئنان.

أعلن العقيد طلال شلهوب المتحدث الأمني ​​لوزارة الداخلية، مساء اليوم، عن إتمام عمليات نقل الحجاج في رحلة المشاعر المقدسة بنجاح.

ملاحظة: هذا الخبر حج آمن… واستعدادات مع رمي الجمرات تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!