أخبار العراق

حتى الفجر.. الحالة الجوية الرطبة تنهي آخر ساعاتها في 6 مناطق عراقية قبل الرحيل

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : حتى الفجر.. الحالة الجوية الرطبة تنهي آخر ساعاتها في 6 مناطق عراقية قبل الرحيل  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم – بغدادتودع محافظات العراق كافة حالة عدم الاستقرار الجوي، فيما تتبقى نهايات الحالة في 6 محافظات حتى فجر الثلاثاء اي بعد ساعات من الان.وقال الراصد الجوي صادق عطية في ايضاح ورد لـ”بغداد اليوم”، إن “السحب الرعدية تتواجد في اجواء مدن البلاد التي تتأثر بمنخفضات جوية في الطبقات القريبة من سطح الارض لكنها تفتقد لتيار غربي في الطبقات العليا وهذا تسبب في ضعف الرطوبة البنائية اللازمة لتوليد حالة عدم استقرار لوقوع البلاد في الجانب الايسر لتأثير المنخفض المتواجد في الطبقات العليا”.وأضاف ان “تكونات من السحب الممطرة متوقعة لما تبقى من هذه الليلة لغاية فجر غد في البصرة وبادية السماوة ومناطق من نينوى وصلاح الدين والانبار وبعض مناطق متفرقة من مدن الجنوب”.واشار الى ان “يوم غد سيكون هناك ضعفا واضحا في التكونات وشبه استقرار يتخلله ظهور سحبا على ارتفاعات مختلفة لا نتوقع ان يكون لها تأثير من ناحية الأمطار عدا بعض الأمطار في مناطق من مدينة البصرة خلال ساعات الصباح”.

 

حتى الفجر.. الحالة الجوية الرطبة تنهي آخر ساعاتها في 6 مناطق عراقية قبل الرحيل

ملاحظة: هذا الخبر حتى الفجر.. الحالة الجوية الرطبة تنهي آخر ساعاتها في 6 مناطق عراقية قبل الرحيل نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : حتى الفجر.. الحالة الجوية الرطبة تنهي آخر ساعاتها في 6 مناطق عراقية قبل الرحيل

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر حتى الفجر.. الحالة الجوية الرطبة تنهي آخر ساعاتها في 6 مناطق عراقية قبل الرحيل . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!