أخبار العراق

جولة جديدة من قطع الانترنت صباحًا في العراق.. من الغد وحتى الشهر المقبل

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : جولة جديدة من قطع الانترنت صباحًا في العراق.. من الغد وحتى الشهر المقبل  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم- بغدادأعلنت وزارة الإتصالات، اليوم الجمعة، (7 حزيران 2024)، عن قطع خدمة الانترنت لمدة ساعتين بدءاً من غد السبت.وذكر بيان لاعلام الوزارة، تلقته “بغداد اليوم”، انه “سيتم قطع خدمة الانترنت لمدة ساعتين خلال امتحانات المراحل المنتهية للصف السادس الاعدادي، من الساعة السادسة صباحاً الى الساعة الثامنة استناداً للتوجيهات العليا وبناءً على طلب وزارة التربية”.يشار الى ان وزارة الاتصالات قد اتخذت اجراءً مماثلاً بقطع الانترنت في الامتحانات الوزارية الأخيرة للصف الثالث المتوسط.وستنطلق امتحانات السادس الاعدادي غداً السبت وستنتهي في الثاني من تموز المقبل.

 

جولة جديدة من قطع الانترنت صباحًا في العراق.. من الغد وحتى الشهر المقبل

ملاحظة: هذا الخبر جولة جديدة من قطع الانترنت صباحًا في العراق.. من الغد وحتى الشهر المقبل نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : جولة جديدة من قطع الانترنت صباحًا في العراق.. من الغد وحتى الشهر المقبل

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر جولة جديدة من قطع الانترنت صباحًا في العراق.. من الغد وحتى الشهر المقبل . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!