أخبار العراق

جهاز مكافحة الار*ها*ب يوجه دعوة لذوي الشهداء بشأن القروض والسلف

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : جهاز مكافحة الار*ها*ب يوجه دعوة لذوي الشهداء بشأن القروض والسلف  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم –  بغدادوجه جهاز مكافحة الار*ها*ب، اليوم الثلاثاء (23 نيسان 2024)، دعوة لذوي شهداءه بشأن القروض والسلف من المصارف الحكومية.وقال الجهاز في بيان، تلقته “بغداد اليوم”: “ندعو ذوي شهداء جهازنا الذين في ذمة شهدائهم حصرا قروضا او سلفا من المصارف الحكومية ولم يتم تسديدها إلى مراجعة قسم التقاعد في جهازنا خلال مدة (15) يوما من تاريخ نشر الإعلان للفترة من(24 نيسان ولغاية 8 أيار 2024) ليتسنى لنا التنسيق مع الجهات ذات العلاقة لغرض إطفاء القروض والسلف التي بذمتهم تخليدا لتضحياتهم”.واضاف: “يجب استصحاب ما يؤيد قيمة المبلغ المتبقي بذمة الشهيد مع اسم المصرف ورقم المصرف ورقم الفرع المقترض منه”.

 

جهاز مكافحة الار*ها*ب يوجه دعوة لذوي الشهداء بشأن القروض والسلف

ملاحظة: هذا الخبر جهاز مكافحة الار*ها*ب يوجه دعوة لذوي الشهداء بشأن القروض والسلف نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : جهاز مكافحة الار*ها*ب يوجه دعوة لذوي الشهداء بشأن القروض والسلف

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر جهاز مكافحة الار*ها*ب يوجه دعوة لذوي الشهداء بشأن القروض والسلف . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!