أخبار العراق

جنايات واسط والبصرة تجريان محاكمة متهمين عبر برنامج الفيديو "كونفرنس"

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : جنايات واسط والبصرة تجريان محاكمة متهمين عبر برنامج الفيديو "كونفرنس"  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم –  بغدادأجرت محكمتا جنايات واسط والبصرة، اليوم الاحد (30 حزيران 2024)،  محاكمة لعدد من المتهمين عبر برنامج الفيديو كونفرنس عن جرائم مختلفة. يتبع..أجرت محكمتا جنايات واسط والبصرة محاكمة لعدد من المتهمين عبر برنامج الفيديو كونفرنس عن جرائم مختلفة. وذكر المركز الاعلامي لمجلس القضاء الأعلى أن “هذه هي المحاكمة الأولى تجري في محكمتي جنايات واسط والبصرة، حيث أجريت المحاكمة الأولى في محكمة جنايات واسط من خلال هذه التقنية بحق متهمين مودعين في قسم إدارة النزلاء والموقوفين في العاصمة بغداد عن جريمتي سرقة مبالغ مالية ومواشي وتم الافراج عنهما”. اما المحاكمة الثانية فقد أجريت في محكمة جنايات البصرة بحق متهم مودع في سجن بغداد المركزي عن ج#ريم*ة سرقة. وأضاف أن “المحكمتين استمعت إلى اقوال المتهمين بتوفر كافة الضمانات وحضور الادعاء العام والمحامي المنتدب”.

 

جنايات واسط والبصرة تجريان محاكمة متهمين عبر برنامج الفيديو "كونفرنس"

ملاحظة: هذا الخبر جنايات واسط والبصرة تجريان محاكمة متهمين عبر برنامج الفيديو "كونفرنس" نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : جنايات واسط والبصرة تجريان محاكمة متهمين عبر برنامج الفيديو "كونفرنس"

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر جنايات واسط والبصرة تجريان محاكمة متهمين عبر برنامج الفيديو "كونفرنس" . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!