أخبار العراق

جمعية الصداقة الإيطالية – العربية تطالب غوتيريتش بان يصف ما يحدث في غ*ز*ة بالإبادة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : جمعية الصداقة الإيطالية – العربية تطالب غوتيريتش بان يصف ما يحدث في غ*ز*ة بالإبادة  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم- متابعةطالب رئيس جمعية الصداقة الإيطالية العربية (الأصدقة)، فرانكو عبد القادر عميش، أمين عام الأمم المتحدة، أنطونيو غوتيريتش، اليوم الإثنين، (17 حزيران 2024)، بالعمل لوصف ما يحدث من مجازر في قطاع غ*ز*ة بالإبادة الجماعية. وقال عميش في رسالته “يسعدني ويشرفني أن أترأس جمعية الصداقة الإيطالية العربية “الأصدقة”، التي تأسست عام 1994، ومقرها روما، وكانت في الطليعة لمدة 30 عامًا في مجال تعزيز ونشر ثقافة السلام والتعايش والتعاون”. وأضاف “بهذه الرسالة، وباسم جمعية (الصداقة)، أطلب بكل احترام من الأمين العام ومجلس الأمن التابع للأمم المتحدة، أن يتم الاعتراف رسميًا بما حدث ويحدث في قطاع غ*ز*ة بإبادة جماعية من قبل مجلس الأمن نفسه ومن قبل الدول الأعضاء، والدليل على ذلك العدد غير المحتمل من الضحايا والظروف الحالية”.

 

جمعية الصداقة الإيطالية – العربية تطالب غوتيريتش بان يصف ما يحدث في غ*ز*ة بالإبادة

ملاحظة: هذا الخبر جمعية الصداقة الإيطالية – العربية تطالب غوتيريتش بان يصف ما يحدث في غ*ز*ة بالإبادة نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : جمعية الصداقة الإيطالية – العربية تطالب غوتيريتش بان يصف ما يحدث في غ*ز*ة بالإبادة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر جمعية الصداقة الإيطالية – العربية تطالب غوتيريتش بان يصف ما يحدث في غ*ز*ة بالإبادة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!