أخبار العراق

ج#ريم*ة صادمة في العراق.. مصري يق*ت*ل أربعة من أبناء جلدته ويقطع جثثهم

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : ج#ريم*ة صادمة في العراق.. مصري يق*ت*ل أربعة من أبناء جلدته ويقطع جثثهم  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ كشفت شرطة محافظة البصرة، يوم الاثنين، ملابسات ج#ريم*ة م*روع*ة راح ضحيتها أربعة عمال مصريين.

وفي تفاصيل الحادث، ذكر بيان للشرطة ورد لوكالة شفق نيوز، أنها تلقت إخطارا بوجود أشلاء ممزقة لأشخاص ملقاة في مكبين للنفايات في منطقتي الطويسة ودور النفط. وباشرت شرطة المحافظة بمساندة الجهد الاستخباري باتخاذ الإجراءات اللازمة، ومن خلال المتابعة الميدانية والعمل الفني عثرت على أدلة تتعلق بج#ريم*ة ما. وشملت عمليات الق*ت*ل (ملابس ملطخة بالدماء، ومطرقة، وسكين، وبقايا شعر).

وأضاف البيان: “بدأت قوات الشرطة بتوسيع نطاق عملها، وبعد جمع المعلومات ومقاطعها، تبين لها أن هناك أربعة أشخاص من الجنسية المصرية مفقودين، بحسب ما أفادت به القنصلية المصرية في البصرة”. أثناء عملهم في المنازل قيد الإنشاء”.

وتابعت: “بعد التحريات الدقيقة والعمل الشرطي، تم العثور على الجاني والقبض عليه بعد فراره إلى محافظة بغداد، وتبين أنه يحمل الجنسية المصرية أيضا، واعترف بق*ت*ل هؤلاء الأربعة وتقطيع جثثهم وتوزيعها على مناطق مختلفة”. وسط مدينة البصرة.”

 

ج#ريم*ة صادمة في العراق.. مصري يق*ت*ل أربعة من أبناء جلدته ويقطع جثثهم

ملاحظة: هذا الخبر ج#ريم*ة صادمة في العراق.. مصري يق*ت*ل أربعة من أبناء جلدته ويقطع جثثهم نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : ج#ريم*ة صادمة في العراق.. مصري يق*ت*ل أربعة من أبناء جلدته ويقطع جثثهم

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر ج#ريم*ة صادمة في العراق.. مصري يق*ت*ل أربعة من أبناء جلدته ويقطع جثثهم . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#ج#ريم*ة #صادمة #في #العراق. #مصري #يق*ت*ل #أربعة #من #أبناء #جلدته #ويقطع #جثثهم

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!