أخبار العراق

بالوثائق.. محكمة التمييز تخلي سبيل ناشط مدني شارك بحرق مبنى محافظة البصرة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : بالوثائق.. محكمة التمييز تخلي سبيل ناشط مدني شارك بحرق مبنى محافظة البصرة  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم- بغدادقررت محكمة التمييز، الإفراج عن المتظاهر والناشط المدني، (أحمد مهلهل)، بعد حبسه منذ 25 شباط الماضي.وبحسب قرار المحكمة، تلقته “بغداد اليوم”، ان التمييز “وبعد ان تنازل عنه محافظ البصرة اسعد العيداني اكراماً لشهر رمضان، قررت الافراج عن المتظاهر (احمد مهلهل) بعد ان تم الحكم عليه في وقت سابق بالحبس ثلاث سنوات من قبل محكمة جنايات البصرة”.وكانت رئاسة محكمة جنايات البصرة قررت في 25 شباط الماضي، بالحبس الشديد لمدة 3 سنوات بحق المتظاهر (أحمد حسين مهلهل)، لإدانته بالمشاركة في تظاهرات البصرة عام 2018 والدخول إلى مبنى المحافظة وحرقها وفق لائحة التهم الموجهة ضده.

 

بالوثائق.. محكمة التمييز تخلي سبيل ناشط مدني شارك بحرق مبنى محافظة البصرة

ملاحظة: هذا الخبر بالوثائق.. محكمة التمييز تخلي سبيل ناشط مدني شارك بحرق مبنى محافظة البصرة نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : بالوثائق.. محكمة التمييز تخلي سبيل ناشط مدني شارك بحرق مبنى محافظة البصرة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر بالوثائق.. محكمة التمييز تخلي سبيل ناشط مدني شارك بحرق مبنى محافظة البصرة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!