اخبار عربية وعالمية

جرفتهم السيول ..عشرات الق*ت*لى والمفقودين نتيجة الحالة الجوية في سلطنة عُمان

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : جرفتهم السيول ..عشرات الق*ت*لى والمفقودين نتيجة الحالة الجوية في سلطنة عُمان  . والان الى التفاصيل.

أعلن قطاع البحث والإنقاذ بالجهاز الوطني لإدارة الطوارئ في سلطنة عمان، اليوم الأحد، عن تسجيل 12 حالة وفاة نتيجة جرف أشخاص في مركباتهم: بينهم مواطنان و9 طلاب في نيابة الصمد الشعان بالإضافة إلى وافد بسبب سوء الأحوال الجوية.

مشهد مؤلم ومفجع لجنازات أطفال جرفتهم السيول في سلطنة عمان pic.twitter.com/8aQGiRs9DH

— بوابة الطقس العالمية (@WordGateWeather) 14 أبريل 2024

بدورها أفادت وكالة الأنباء العمانية أن البحث لا يزال مستمرا عن 5 مواطنين في ولاية المضيبي.

وأوضحت الوكالة أن عددا من محافظات السلطنة شهدت هطول أمطار متفاوتة الشدة نتيجة الحالة الجوية التي بدأت تأثيراتها على معظم المحافظات وتستمر حتى الأربعاء المقبل.

🔴🇴🇲: اليوم أمطار غزيرة وانخفاض في درجات الحرارة في عمان. وكان أيضاً أول يوم دراسي بعد عطلة العيد، لكنه أصبح كارثة…

وفي بعض ولايات السلطنة وأهمها المضيبي، انحدرت الأودية وعلق الأطفال وطلاب المدارس والناس في سياراتهم. مما اضطر السلطات للتدخل وإجلاء الأطفال، لكن للأسف مات بعضهم رحمهم الله…

آخر… pic.twitter.com/ZsHRUgxF2a

— معاذ | معاذ (@M0ATH) 14 أبريل 2024

بدوره، أفاد قطاع الخدمات الأساسية أنه تلقى بلاغات عن 7 طرق في محافظتي الداخلية وشمال الشرقية بسبب استمرار جريان الأودية، وسيتم التعامل معها من قبل فرق الاستجابة الميدانية بعد انتهاء التأثيرات المباشرة. .

وأكد القطاع استعداده للتعامل مع أي تأثيرات للموقف واستقبال البلاغات على مدار الساعة في مراكز الاتصالات المعلن عنها سابقا.

 

جرفتهم السيول ..عشرات الق*ت*لى والمفقودين نتيجة الحالة الجوية في سلطنة عُمان

ملاحظة: هذا الخبر جرفتهم السيول ..عشرات الق*ت*لى والمفقودين نتيجة الحالة الجوية في سلطنة عُمان نشر أولاً على موقع (البوابة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!