أخبار العراق

ثلاثة مرشحين لقيادة شرطة كركوك احدهم انسحب و”الكافروشي” الأوفر حظاً

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : ثلاثة مرشحين لقيادة شرطة كركوك احدهم انسحب و”الكافروشي” الأوفر حظاً  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ كشف مصدر أمني في محافظة كركوك، الاثنين، عن ترشيح ثلاثة ضباط برتبة عميد لتولي منصب قيادة شرطة كركوك.

وقال المصدر لوكالة شفق نيوز، إن “ثلاثة ضباط رشحوا لتولي منصب قائد شرطة كركوك، إلا أن الاسم الثالث انسحب قبل تحديد الأفضل”، مبيناً أن “الثلاثة هم من المكون الكردي”.

وأضاف المصدر أن “المرشحين المتبقيين هما العميد سرود عبدالله في قوة شرطة كركوك، واللواء شيرزاد الكفروشي في قوة وزارة الدفاع، الذي يجري تحويله إلى قوة وزارة الداخلية لتولي منصب قائد شرطة كركوك”.

وأشار المصدر إلى أن “اللواء الكفراوي هو الأقرب لتولي المنصب، وينتظر صدور القرار وتصديقه من وزير الداخلية وموافقة رئيس الوزراء”.

يذكر أن قائد شرطة كركوك السابق اللواء قره غريب أحيل على التقاعد عند بلوغه سن التقاعد وتم استبداله بالعميد فتاح الخفاجي بالوكالة بصفته معاون قائد شرطة كركوك، وكان منصب قائد الشرطة منذ عام 2004 من نصيب الاتحاد الوطني الكردستاني في كركوك.

 

ثلاثة مرشحين لقيادة شرطة كركوك احدهم انسحب و”الكافروشي” الأوفر حظاً

ملاحظة: هذا الخبر ثلاثة مرشحين لقيادة شرطة كركوك احدهم انسحب و”الكافروشي” الأوفر حظاً نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : ثلاثة مرشحين لقيادة شرطة كركوك احدهم انسحب و”الكافروشي” الأوفر حظاً

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر ثلاثة مرشحين لقيادة شرطة كركوك احدهم انسحب و”الكافروشي” الأوفر حظاً . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#ثلاثة #مرشحين #لقيادة #شرطة #كركوك #احدهم #انسحب #والكافروشي #الأوفر #حظا

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!