أخبار العراق

اردوغان يصل إلى بغداد بعد غياب لـ13 عامًا.. 20 مذكرة تفاهم على الأجندة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : اردوغان يصل إلى بغداد بعد غياب لـ13 عامًا.. 20 مذكرة تفاهم على الأجندة والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-04-22 09:59:50 . والان الى التفاصيل.

السومرية نيوز-سياسة

وصل الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، إلى مطار بغداد الدولي، ضمن زيارة رسمية مهمة يقوم بها للعراق، هي الأولى من نوعها منذ 13 عاماً.

وقال مراسل السومرية، إن طائرة الرئيس التركي هبطت قبل قليل في مطار بغداد.

وهذه الزيارة هي الزيارة الأولى منذ 13 عاما للرئيس التركي رجب طيب أردوغان إلى العراق، الذي وصل إلى بغداد على رأس وفد حكومي وبرلماني كبير رفيع المستوى.

ووصف رئيس الوزراء محمد شياع السوداني، زيارة أردوغان إلى العراق بأنها “ليست زيارة عابرة”، وستتضمن لأول مرة وضع الحلول بدلاً من نقل الأزمات.

ومن المؤمل أن يتم توقيع 20 مذكرة تفاهم بين الجانبين، فيما تهيمن قضايا أمن الحدود وحزب العمال الكردستاني، فضلاً عن قضية المياه ومسار التنمية وتصدير نفط كردستان على اهتمامات الزيارة. جدول أعمال.

 

اردوغان يصل إلى بغداد بعد غياب لـ13 عامًا.. 20 مذكرة تفاهم على الأجندة

ملاحظة: هذا الخبر اردوغان يصل إلى بغداد بعد غياب لـ13 عامًا.. 20 مذكرة تفاهم على الأجندة نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: اردوغان يصل إلى بغداد بعد غياب لـ13 عامًا.. 20 مذكرة تفاهم على الأجندة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر اردوغان يصل إلى بغداد بعد غياب لـ13 عامًا.. 20 مذكرة تفاهم على الأجندة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!