أخبار العراق

توقعات زيادة الطلب تدفع اسعار النفط للارتفاع

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : توقعات زيادة الطلب تدفع اسعار النفط للارتفاع  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم –  متابعةارتفعت أسعار النفط، اليوم الأربعاء (12 حزيران 2024)، مدعومة بتوقعات متفائلة من إدارة معلومات الطاقة الأمريكية ومنظمة البلدان المصدرة للبترول “أوبك” بشأن زيادة الطلب.وبحلول الساعة 0016 بتوقيت غرينتش، ارتفعت العقود الآجلة لخام برنت 11 سنتًا، بما يعادل 0.1%، إلى 82.04 دولار للبرميل، في حين ارتفعت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط الأمريكي 18 سنتا، أو 0.2% لتبلغ 78.10 دولار.ورفعت إدارة معلومات الطاقة توقعاتها لنمو الطلب العالمي على النفط في 2024 إلى 1.10 مليون برميل يوميا مقارنة بالتقدير السابق البالغ 900 ألف برميل، في حين أبقت أوبك على توقعاتها لعام 2024 بنمو قوي نسبيا في الطلب العالمي على الخام.المصدر: وكالات 

 

توقعات زيادة الطلب تدفع اسعار النفط للارتفاع

ملاحظة: هذا الخبر توقعات زيادة الطلب تدفع اسعار النفط للارتفاع نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : توقعات زيادة الطلب تدفع اسعار النفط للارتفاع

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر توقعات زيادة الطلب تدفع اسعار النفط للارتفاع . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!