أخبار العراق

توضيح من العمل حول تأجيل صرف رواتب “المعين المتفرغ” لشهر حزيران

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : توضيح من العمل حول تأجيل صرف رواتب “المعين المتفرغ” لشهر حزيران والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-06-28 16:34:35 . والان الى التفاصيل.

أصدرت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية، اليوم الجمعة، توضيحاً حول تأجيل صرف رواتب “المعين المتفرغ” لشهر حزيران.

وذكرت الوزارة في بيان ورد لـ السومرية نيوز، انه “تود هيئة حقوق ذوي الإعاقة والاحتياجات الخاصة في وزارة العمل والشؤون الاجتماعية أن توضح للمستفيدين من راتب المعين المتفرغ أنها أكملت جميع الإجراءات الإدارية والفنية لصرف راتب المعين المتفرغ لشهر حزيران”.

وأضافت، انه “بسبب أيام العطل الرسمية لعيد الأضحى المبارك وأيام الجمعة والسبت التي تزامنت مع أيام صرف الراتب، تأخر وصول التمويل من وزارة المالية، مما أدى إلى تأجيل الصرف إلى مطلع الأسبوع المقبل”.

 

توضيح من العمل حول تأجيل صرف رواتب “المعين المتفرغ” لشهر حزيران

ملاحظة: هذا الخبر توضيح من العمل حول تأجيل صرف رواتب “المعين المتفرغ” لشهر حزيران نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: توضيح من العمل حول تأجيل صرف رواتب “المعين المتفرغ” لشهر حزيران

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر توضيح من العمل حول تأجيل صرف رواتب “المعين المتفرغ” لشهر حزيران . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!