أخبار العراق

توجيه برلماني بتشكيل لجنة تحقيقية في عقود الأراضي الزراعية “الفاسدة”

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : توجيه برلماني بتشكيل لجنة تحقيقية في عقود الأراضي الزراعية “الفاسدة” والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-07-01 12:40:13 . والان الى التفاصيل.

السومرية نيوز – سياسة

وجه النائب فالح الخزعلي، اليوم الاثنين 1 تموز 2024، بتشكيل لجنة تحقيق في عقود الأراضي الزراعية التي استولت عليها مافيا الأراضي في عموم المحافظات العراقية.

وقال الخزعلي في تغريدة على تويتر تابعتها السومرية نيوز، “وجهنا بتشكيل لجنة تحقيقية في عقود الاراضي الزراعية المستولى عليها من قبل مافيات الاراضي في عموم المحافظات، فيما شددنا على الغاء العقود غير المستغلة”، مشددا على “ضرورة دعم خريجي المهندسين الزراعيين والبيطريين والمزارعين والمستثمرين ذوي الكفاءة المالية والفنية”.

التغريدة أدناه:

 

توجيه برلماني بتشكيل لجنة تحقيقية في عقود الأراضي الزراعية “الفاسدة”

ملاحظة: هذا الخبر توجيه برلماني بتشكيل لجنة تحقيقية في عقود الأراضي الزراعية “الفاسدة” نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: توجيه برلماني بتشكيل لجنة تحقيقية في عقود الأراضي الزراعية “الفاسدة”

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر توجيه برلماني بتشكيل لجنة تحقيقية في عقود الأراضي الزراعية “الفاسدة” . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!