أخبار العراق

تنويه لاطفاء الكهرباء في إحدى المحافظات لـ7 ساعات بسبب الصيانة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : تنويه لاطفاء الكهرباء في إحدى المحافظات لـ7 ساعات بسبب الصيانة والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-06-01 07:03:54 . والان الى التفاصيل.

السومرية نيوز-محليات

نوهت مديرية نقل الطاقة الكهربائية الشمالية، الى إيقاف محطات كهرباء عن العمل لمدة 7 ساعات في صلاح الدين ابتداء من الساعة العاشرة صباح اليوم السبت لغرض اعمال صيانة.

وقالت الشركة في بيان ورد للسومرية نيوز ان ملاكات الشركة ستقوم يوم السبت بربط خط غرب الموصل ٤٠٠ ك ف مع خط كركوك ٤٠٠ ك ف رقم المنشى ١٠٦٨٨.

وأضافت ان “العمل يتطلب اطفاء المحولة الذاتية ٤٠٠ / ١٣٢ ك ف (محولة الاتو) في بيجي لمدة ٧ ساعات بعد الساعة ١٠ صباحاً، مما يؤثر على المحطات التالية ( شمال تكريت + جنوب تكريت + متنقلة الجامعة + متنقلة الحجاج)، اما باقي المحطات حسب وضع الخطوط المغذية لها وحسب الحاجة الى اطفاءها”.

 

تنويه لاطفاء الكهرباء في إحدى المحافظات لـ7 ساعات بسبب الصيانة

ملاحظة: هذا الخبر تنويه لاطفاء الكهرباء في إحدى المحافظات لـ7 ساعات بسبب الصيانة نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: تنويه لاطفاء الكهرباء في إحدى المحافظات لـ7 ساعات بسبب الصيانة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر تنويه لاطفاء الكهرباء في إحدى المحافظات لـ7 ساعات بسبب الصيانة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!