اخبار منوعة

تنبأت بوفاة صلاح السعدني.. توقعات صادمة لـ ليلى عبد اللطيف في 2024 تريند – Trends

تنبأت بوفاة صلاح السعدني.. توقعات صادمة لـ ليلى عبد اللطيف في 2024 :

تظل خبيرة الأبراج اللبنانية ليلى عبد اللطيف، محط اندهاش دائما بسبب تصريحاتها بشأن التوقعات والتوقعات لما سيحدث في المستقبل، ومن بينها طلاق الفنانة ياسمين عبد العزيز من الفنان أحمد العوضي، ووفاة صلاح السعدني .

ليلى عبد اللطيف تنبأت بوفاة صلاح السعدني

أصابت الوطن العربي حالة من الحزن بعد رحيل الفنان صلاح السعدني عن عالمنا عن عمر يناهز 81 عاما، ولكن الأمر الذي فاجأ الجمهور هو أن ليلى عبد اللطيف تنبأت بوفاته.

الفنان صلاح السعدني

وربط رواد مواقع التواصل الاجتماعي وفاة الفنان صلاح السعدني بتوقعات ليلى عبد اللطيف عام 2024، خاصة أنها سبق أن صرحت في لقاء تلفزيوني بأنها تنبأت بوفاة شخصية عربية شهيرة.

توقعات ليلى عبد اللطيف لعام 2024

ولم تتوقف توقعات ليلى عبد اللطيف عند هذه التوقعات، فهناك بعض التوقعات التي من المتوقع حدوثها خلال أشهر عام 2024.

ليلى عبد اللطيف

توقع خبير الأبراج اللبناني أن يواجه الملياردير إيلون ماسك خسائر تقدر بمليارات الدولارات على منصة “X”، ووفاة زعيم سياسي رفيع المستوى في المنطقة العربية.

كما توقعت أن تقوم المملكة العربية السعودية وولي عهدها الأمير محمد بن سلمان بتكثيف التواجد الإعلامي في لبنان خلال الفترة المقبلة، في إطار الجهود السعودية لتعزيز العلاقات مع لبنان ودعم استقراره.

ليلى عبد اللطيف

ليلى عبد اللطيف 2024

وتوقعت ليلى عبد اللطيف أن يشهد لبنان ازدحاما شديدا في محطات الوقود، وأن تتجدد أزمة الكهرباء. إلى ذلك، تنبأت بحدوث زلزال قوي وعودة التظاهرات من جديد وفوضى واسعة النطاق في الشوارع.

اقرأ أيضًا: الفرحة ستملأ الشوارع.. ليلى عبد اللطيف تكشف مفاجأة بشأن فوز مصر بكأس الأمم الأفريقية

بعد طلاق العوضي وياسمين عبد العزيز.. ليلى عبد اللطيف: الجنيه سيرتفع بشكل غير مسبوق

300 دولار ثمن استشارة خبيرة الأبراج ليلى عبد اللطيف.. «مافيش مجاناً»

ملاحظة: هذا الخبر تنبأت بوفاة صلاح السعدني.. توقعات صادمة لـ ليلى عبد اللطيف في 2024 تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!