أخبار العراق

تمديد مدة تسجيل التحالفات والأحزاب الراغبة المشاركة بانتخابات برلمان الاقليم

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : تمديد مدة تسجيل التحالفات والأحزاب الراغبة المشاركة بانتخابات برلمان الاقليم والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-06-27 13:14:04 . والان الى التفاصيل.


27 يونيو، 2024
بغداد/المسلة الحدث: أعلنت مفوضية الانتخابات، الخميس، تمديد تسجيل التحالفات والأحزاب والمرشح الفرد ومرشحي الأفراد للمكونات الراغبة في المشاركة بانتخابات برلمان إقليم كردستان العراق.
وذكر بيان للمفوضية، أنه “نظراً لتحديد موعد انتخابات برلمان كردستان العراق في 20 تشرين الأول المقبل وجه رئيس الإدارة الانتخابية عباس الفتلاوي بتمديد مدة تسجيل التحالفات والاحزاب والمرشح الفرد ومرشحي الافراد للمكونات الراغبة في المشاركة بانتخابات برلمان إقليم كردستان العراق إلى غاية نهاية الدوام الرسمي ليوم 2024/7/4”.

المسلة – متابعة – وكالات
النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

 

تمديد مدة تسجيل التحالفات والأحزاب الراغبة المشاركة بانتخابات برلمان الاقليم

ملاحظة: هذا الخبر تمديد مدة تسجيل التحالفات والأحزاب الراغبة المشاركة بانتخابات برلمان الاقليم نشر أولاً على موقع (المسلة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: تمديد مدة تسجيل التحالفات والأحزاب الراغبة المشاركة بانتخابات برلمان الاقليم

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر تمديد مدة تسجيل التحالفات والأحزاب الراغبة المشاركة بانتخابات برلمان الاقليم . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!