اخبار الرياضة

اليوم.. ملعب المدينة مسرحا لـ”ديربي بغداد” بين الجوية والطلبة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : اليوم.. ملعب المدينة مسرحا لـ”ديربي بغداد” بين الجوية والطلبة  . والان الى التفاصيل.

السومرية نيوز- رياضية

تقام، مساء اليوم الجمعة، مباراتان عند الساعة التاسعة والنصف، ضمن منافسات دوري نجوم العراق لكرة القدم، إحداهما مباراة جماهيرية تقام في بغداد، والثانية في النجف.

ويستضيف ملعب المدينة بالعاصمة بغداد مباراة الديربي البغدادي بين فريق الطلبة وضيفه القوة الجوية.

ويسعى الجوية من خلال مباراة اليوم إلى تحقيق الفوز والبقاء في المنافسة على الصدارة مع الشرطة، حيث يتساوى الجوي الذي يأتي في المركز الثاني برصيد 45 نقطة مع الشرطة المتصدر لكن على المرمى. ويأتي الفارق في المركز الثاني، فيما يسعى الطالب للعودة للمنافسة على المركزين الثالث والرابع، إذ يملك حالياً 31 نقطة ويأتي في المركز السابع. وفي حال فوزه سيقفز إلى المركز الثالث أو الرابع بفارق الأهداف على الزوراء، بعد أن رفع رصيده إلى 34 نقطة، وهو نفس رصيد الزوراء الذي فاز أمس على الكهرباء.

وفي الوقت نفسه، يستضيف ملعب النجف الدولي المباراة التي ستجمع بين الفريق المضيف نفط الوسط الذي يسعى للهبوط إلى المركز الأخير برصيد 10 نقاط، مع ضيفه المتصدر الشرطة برصيد 45 نقطة. ويسعى الفريقان إلى خطف النقاط الثلاث، إذ يسعى الشرطة للمحافظة على الصدارة، فيما يحاول نفط الوسط التعويض. للتخلص من قاع ترتيب الدوري.

وكانت لجنة منافسات دوري نجوم العراق قد قررت تغيير ملعب مباراة فريقي القوة الجوية والطلبة التي ستقام اليوم ضمن منافسات الجولة الثانية من المرحلة الثانية للمسابقة.

وجاء قرار نقل المباراة إلى ملعب المدينة بدلا من ملعب الشعب الدولي بناء على طلب وزارة الشباب والرياضة، على أن تقام المباراة في موعدها المحدد مسبقا وهو اليوم الجمعة الساعة التاسعة. -الثلاثون مساءاً.

 

اليوم.. ملعب المدينة مسرحا لـ”ديربي بغداد” بين الجوية والطلبة

ملاحظة: هذا الخبر اليوم.. ملعب المدينة مسرحا لـ”ديربي بغداد” بين الجوية والطلبة نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : اليوم.. ملعب المدينة مسرحا لـ”ديربي بغداد” بين الجوية والطلبة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر اليوم.. ملعب المدينة مسرحا لـ”ديربي بغداد” بين الجوية والطلبة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!