أخبار العراق

ضبط 15كغم من المخ*د*رات واعتقال 5 متهمين في السليمانية

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : ضبط 15كغم من المخ*د*رات واعتقال 5 متهمين في السليمانية  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ أعلنت مديرية اسايش اقليم كوردستان، اليوم الاثنين، عن ضبط أكثر من 15 كغ من المواد المخدرة والقبض على خمسة متهمين.

وقال المتحدث الرسمي باسم المديرية العقيد سلام عبد الخالق، خلال مؤتمر صحفي عقده في السليمانية وحضرته وكالة شفق نيوز، إنه تم بالتعاون بين مديرية مكافحة المخ*د*رات في السليمانية وقسم الاسايش داخل المدينة، 15.5 كغ من المادة المخدرة. كما تم ضبط كمية من مادة الحشيش المعدة للتهريب إلى خارج البلاد.

وذكر أن “المادة المخدرة دخلت من أحد المنافذ الحدودية وكانت مخبأة داخل أجهزة تسخين مياه الاستحمام، وتم متابعتها منذ دخولها حتى ضبطها، والقبض على خمسة مهربين وفق المادة 25 من قانون مكافحة المخ*د*رات”.

 

ضبط 15كغم من المخ*د*رات واعتقال 5 متهمين في السليمانية

ملاحظة: هذا الخبر ضبط 15كغم من المخ*د*رات واعتقال 5 متهمين في السليمانية نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : ضبط 15كغم من المخ*د*رات واعتقال 5 متهمين في السليمانية

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر ضبط 15كغم من المخ*د*رات واعتقال 5 متهمين في السليمانية . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#ضبط #15كغم #من #المخ*د*رات #واعتقال #متهمين #في #السليمانية

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!