أخبار العراق

تفاصيل لقاء السوداني وبارزاني

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : تفاصيل لقاء السوداني وبارزاني  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم –  بغدادأكد رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم السبت (6 نيسان 2024)، حرص الحكومة على تكامل الاداء بين السلطات الاتحادية وسلطات الاقليم.وذكر المكتب الاعلامي للسوداني في بيان تلقته “بغداد اليوم”، أنه “استقبل اليوم السبت، رئيس إقليم كردستان العراق نيجيرفان بارزاني والوفد المرافق له، وجرى، خلال اللقاء، بحث الرؤى المشتركة في مجمل الملفات والقضايا الوطنية، وسير تنفيذ البرنامج الحكومي، في مساراته المتعددة”.وبحسب البيان، أكد السوداني “حرص الحكومة على تقديم الخدمات وتلبية تطلعات المواطنين في مختلف أرجاء العراق، وتحقيق التكامل في الأداء بين السلطات الاتحادية والسلطات في إقليم كردستان العراق”.وشهد اللقاء التأكيد على “أهمية دعم الخطوات الحكومية الإصلاحية، من قبل سائر القوى الوطنية والسياسية؛ من أجل تعزيز مستهدفات الحكومة، والمُضيّ في ترسيخ التنمية الشاملة، وتجاوز كل العقبات الإدارية والتنفيذية التي كانت تحول دون الارتقاء بالواقع الخدمي والمعاشي والاقتصادي”.

 

تفاصيل لقاء السوداني وبارزاني

ملاحظة: هذا الخبر تفاصيل لقاء السوداني وبارزاني نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : تفاصيل لقاء السوداني وبارزاني

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر تفاصيل لقاء السوداني وبارزاني . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!