أخبار العراق

تفاصيل لقاء الأعرجي ومستشار الأمن القومي الصومالي

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : تفاصيل لقاء الأعرجي ومستشار الأمن القومي الصومالي والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-06-11 13:30:42 . والان الى التفاصيل.

السومرية نيوز-سياسة

وأكد مستشار الأمن الوطني قاسم الأعرجي، اليوم الثلاثاء، خلال لقائه مستشار الأمن الوطني لجمهورية الصومال حسين المعلم محمود شيخ علي، أهمية الانفتاح والتواصل مع الجميع بما يخدم مصلحة العراق، شعبها ودول وشعوب المنطقة والعالم.

وذكر المكتب الإعلامي لمستشار الأمن الوطني في بيان ورد لـ السومرية نيوز، أن الأخير “استقبل مستشار الأمن الوطني لجمهورية الصومال حسين معلم محمود شيخ علي والوفد المرافق له، وبحثا تعزيز العلاقات بين البلدين”. البلدين في كافة المجالات، والتعاون في مجال تبادل الخبرات والمعلومات والقضايا». والملفات المشتركة.

وشدد الجانبان – بحسب البيان – على “استمرار التواصل بين الجانبين وتبادل وجهات النظر حول القضايا ذات الاهتمام المشترك، بما في ذلك التعاون في مجال مكافحة الار*ها*ب وإحلال الأمن والاستقرار في المنطقة”.

وأعرب الاعرجي عن “تقدير العراق حكومة وشعبا للدول الشقيقة والصديقة التي تعمل جنبا إلى جنب مع العراق لتحقيق أهداف الأمن العالمي المستدام”، مؤكدا “أهمية الانفتاح والتواصل مع الجميع بما يخدم المصلحة”. العراق وشعبه ودول وشعوب المنطقة والعالم”.

 

تفاصيل لقاء الأعرجي ومستشار الأمن القومي الصومالي

ملاحظة: هذا الخبر تفاصيل لقاء الأعرجي ومستشار الأمن القومي الصومالي نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: تفاصيل لقاء الأعرجي ومستشار الأمن القومي الصومالي

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر تفاصيل لقاء الأعرجي ومستشار الأمن القومي الصومالي . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!