أخبار العراق

تفاصيل جديدة عن انفجار “قنينة الاوكسجين” بمستشفى سوق الشيوخ

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : تفاصيل جديدة عن انفجار “قنينة الاوكسجين” بمستشفى سوق الشيوخ والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-06-28 16:16:44 . والان الى التفاصيل.

اوضح المعاون الإداري، ماجد الجابري، اليوم الجمعة، تفاصيل جديدة عن انفجار “قنينة الاوكسجين” بمستشفى سوق الشيوخ بمحافظة ذي قار.

وقال الجابري في بيان ورد لـ السومرية نيوز، ان “الانباء التي أوردتها مواقع التواصل الاجتماعي عن انفجار قنينة اوكسجين في مستشفى سوق الشيوخ غير دقيقة”.

واضاف، انه “اثناء نقل الاوكسجين بين قناني الاوكسجين الكبيرة وقناني الاسعاف التي تكون صغيرة لسهوله حركتها حصل خطأ فني ما أدى الى تسرب الاوكسجين بقوى الضغط وحدث انفجار الانبوب الناقل بين القناني تسبب بإصابة اثنين من منتسبينا بحروق طفيفة دون اي خسائر مادية”، مؤكدا ان “الحادث تم احتواءه بسرعة”.

وفي وقت سابق، تداولت منصات على مواقع التواصل الاجتماعي انباء عن انفجار أنبوبة اوكسجين داخل مستشفى الامر الذي نفاه المعاون الإداري.

 

تفاصيل جديدة عن انفجار “قنينة الاوكسجين” بمستشفى سوق الشيوخ

ملاحظة: هذا الخبر تفاصيل جديدة عن انفجار “قنينة الاوكسجين” بمستشفى سوق الشيوخ نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: تفاصيل جديدة عن انفجار “قنينة الاوكسجين” بمستشفى سوق الشيوخ

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر تفاصيل جديدة عن انفجار “قنينة الاوكسجين” بمستشفى سوق الشيوخ . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!