اخبار منوعة

تفاصيل تغريم ريم البارودي 100 ألف جنيه بسبب ريهام سعيد (صورة)

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
تفاصيل تغريم ريم البارودي 100 ألف جنيه بسبب ريهام سعيد (صورة)
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-05-16 14:49:09 . والان الى التفاصيل.

وجهت الإعلامية ريهام سعيد، الشكر للقضاء المصري، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، اليوم الخميس، بعد حصولها على حكم قضائي ضد الفنانة ريم البارودي، بتغريم الأخيرة 100 ألف جنيه في قضية السب والقذف.

ونشرت ريهام سعيد، صورة عبر حسابها على موقع إنستجرام، وعلقت عليها قائلة: “شكرًا وتقديرًا، تحية تقدير واحترام للقضاء المصري الشامخ الذي لا يخشى الحق في لوم أحد ويعطي الحقوق لأصحابها”. طالما أنهم يستحقون.. وتحية شكر وتقدير لمكتب المستشار محمد حفني المحامي بمحكمة النقض”. ».

شاهد هذا المنشور على Instagram

تم نشر مشاركة بواسطة ريهام سعيد (@rehamsaidofficial)

وأضافت ريهام سعيد: “الحصول على حكم قضائي هام بشأن تعويض ريهام سعيد عن الأضرار التي لحقت بها المدعوة ريهام مجدي مدحت المشهورة بريم البارودي في القضية رقم 1598 لسنة 2022 طعن اقتصادي مدني “، وعلى الطاعنة رقم 612 لسنة 16 ق.ح الطعن الاقتصادي.”

وتابعت: “حيث أصدرت الدائرة العاشرة الاستئناف الاقتصادي برئاسة المستشار طارق عبد الشكور حكمها أمس في جلسة 13/5/2024 حكم نهائي بالتعويض لصالحي من المدعوة ريم البارودي بمبلغ 100.000 ومائة ألف جنيه عن حوادث السب والقذف والتشهير التي تعرضت لها”.

تفاصيل الأزمة بين ريهام سعيد وريم البارودي

واندلعت الأزمة بين ريهام سعيد وريم البارودي، بعد أن حلت الأخيرة ضيفة على أحد البرامج التليفزيونية، كاشفة أنه لا يوجد أي حب بينهما.

ريم البارودي تكشف سبب خلافها مع ريهام سعيد

وتحدثت ريم البارودي عن خلافها مع الإعلامية ريهام سعيد، قائلة: “لا تزال بيننا مشاكل ولا عداوة تأتي بعد الحب. ومن يقول ذلك فهو كاذب، ونحن نتبع الأمثال الخاطئة. هذه أمثال قديمة، لا يمكن أن يكون فيها كراهية أو عداوة، وأنا أؤذيك وأكرهك”. هكذا الحب لا يأتي أبدًا إلى الحب، بل في الحب تأتي الكراهية والعداوة”.

اقرأ أيضًا: بعد أن تصدرت التريند.. القصة الكاملة لريم البارودي مع تسريب حديثها “صور”

وأكدوا أن «أدواره حاضرة رغم غيابه». ميمي جمال وعفاف شعيب وريم البارودي وملك زاهر: هكذا كان «صلاح السعدني»

“لم تكن خائنة.” ريم البارودي تكشف تفاصيل جديدة عن قضيتها مع ريهام سعيد

 

تفاصيل تغريم ريم البارودي 100 ألف جنيه بسبب ريهام سعيد (صورة)

ملاحظة: هذا الخبر
تفاصيل تغريم ريم البارودي 100 ألف جنيه بسبب ريهام سعيد (صورة) نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
تفاصيل تغريم ريم البارودي 100 ألف جنيه بسبب ريهام سعيد (صورة)

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
تفاصيل تغريم ريم البارودي 100 ألف جنيه بسبب ريهام سعيد (صورة) . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!