أخبار العراق

تفاصيل استقبال العراق 27 مريضاً وجريحاً فلسطينياً

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : تفاصيل استقبال العراق 27 مريضاً وجريحاً فلسطينياً والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-05-23 09:21:17 . والان الى التفاصيل.

السومرية نيوز – محليات

وصلت طائرة عراقيَّة خاصة، أمس الأربعاء، من مطار القاهرة إلى مطار بغداد لنقل 27 مريضاً وجريحاً فلسطينياً.

وقال رئيس الوفد العراقي، الدكتور فريد عراك، إنَّ الفريق الطبي الذي تم إرساله من قبل وزارة الصحة العراقية قام بزيارة سبعة مستشفيات مصرية يرقد فيها مرضى وجرحى فلسطينيون، وتم إعداد قائمة لاستقبال 27 مريضاً وجريحاً، يرافقهم 42 شخصاً في المستشفيات العراقيَّة، بحسب صحيفة الصباح الرسمية.

وأضاف عراك أنَّ الحالات المرضية متنوعة للجرحى والمرضى، مشيراً إلى أنَّ فريقاً طبياً في بغداد يضم كبار الأطباء الأساتذة والاستشاريين، هيّأ مستلزمات استقبالهم وأمكنة إيوائهم مع مرافقيهم في مستشفى دار التمريض الخاص بمدينة الطب، لافتا الى أنَّ رئيس الوزراء ووزير الصحة أوعزا بتوفير حاجات المرضى والمصابين من الأدوية والمستلزمات الطبية.

 

تفاصيل استقبال العراق 27 مريضاً وجريحاً فلسطينياً

ملاحظة: هذا الخبر تفاصيل استقبال العراق 27 مريضاً وجريحاً فلسطينياً نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: تفاصيل استقبال العراق 27 مريضاً وجريحاً فلسطينياً

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر تفاصيل استقبال العراق 27 مريضاً وجريحاً فلسطينياً . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!