أخبار العراق

تفاصيل اجتماع بارزاني وباقري في أربيل.. حديث عن تسهيلات للزوار الإيرانيين

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : تفاصيل اجتماع بارزاني وباقري في أربيل.. حديث عن تسهيلات للزوار الإيرانيين والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-06-14 12:32:06 . والان الى التفاصيل.

السومرية نيوز-سياسة

استقبل رئيس حكومة إقليم كردستان مسرور بارزاني، اليوم الجمعة 14 حزيران 2024، وزير خارجية الجمهورية الإسلامية الإيرانية بالإنابة علي باقري والوفد المرافق له.

وجرى خلال اللقاء بحث سبل تعزيز العلاقات بين إقليم كوردستان والجمهورية الإسلامية الإيرانية، حيث اتفق الجانبان على توطيد هذه العلاقات بما يخدم المصالح المشتركة، بحسب بيان لرئاسة الإقليم ورد إلى الإقليم. أخبار السومرية.

وجدد رئيس مجلس الوزراء تعازيه بوفاة رئيس الجمهورية الإسلامية الإيرانية ووزير خارجيتها والوفد المرافق لهما. كما أكد أهمية تعزيز العلاقات مع إيران والحفاظ على الأمن والاستقرار في العراق وإقليم كوردستان والمنطقة بشكل عام.

من جانبه أعرب وزير الخارجية الإيراني عن رغبة بلاده في تعزيز العلاقات مع إقليم كردستان على كافة الأصعدة، معرباً عن شكره لحكومة الإقليم على جهودها في تقديم المساعدات والتسهيلات للزوار الإيرانيين المتوجهين إلى العتبات المقدسة في وسط وجنوب العراق. العراق.

وعقب اللقاء أكد رئيس وزراء حكومة إقليم كردستان والقائم بأعمال وزير خارجية الجمهورية الإسلامية الإيرانية، في بيان صحفي مشترك، أهمية الزيارة والمباحثات التي جرت بينهما والتي تهدف إلى تعزيز التعاون بين البلدين. تعزيز التعاون وتطوير العلاقات الثنائية في مختلف المجالات.

 

تفاصيل اجتماع بارزاني وباقري في أربيل.. حديث عن تسهيلات للزوار الإيرانيين

ملاحظة: هذا الخبر تفاصيل اجتماع بارزاني وباقري في أربيل.. حديث عن تسهيلات للزوار الإيرانيين نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: تفاصيل اجتماع بارزاني وباقري في أربيل.. حديث عن تسهيلات للزوار الإيرانيين

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر تفاصيل اجتماع بارزاني وباقري في أربيل.. حديث عن تسهيلات للزوار الإيرانيين . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!