أخبار العراق

تفاصيل اجتماع ائتلاف إدارة الدولة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : تفاصيل اجتماع ائتلاف إدارة الدولة  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم –  ائتلاف إدارة الدولة يعقد اجتماعه الاعتيادي في القصر الحكومي لبحث آخر المستجدات على الساحة الوطنية والدولية- الاجتماع ناقش الجهود الحكومية المبذولة في توفير أفضل الخدمات للمواطنين وأهمية إسنادها- أهمية تشكيل ما تبقى من الحكومات المحلية في ديالى وكركوك-  الائتلاف جدد تفويضه الحكومة في الحوار الجاري مع التحالف الدولي وتأييد القرارات المتعلقة بذلك- الائتلاف كرر مطالبته بحسم موضوع رئاسة مجلس النواب – الائتلاف استنكر الإساءة غير المقبولة ضد مجلس القضاء الأعلى متمثلاً برئيسه القاضي فائق زيدان- المجتمعون تسلموا آخر تحديث لتقرير اللجنة المعنية بمتابعة تطبيق البرنامج الحكومي حيث وصلت نسبة التنفيذ حتى الآن 68 بالمئة

 

تفاصيل اجتماع ائتلاف إدارة الدولة

ملاحظة: هذا الخبر تفاصيل اجتماع ائتلاف إدارة الدولة نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : تفاصيل اجتماع ائتلاف إدارة الدولة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر تفاصيل اجتماع ائتلاف إدارة الدولة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!