أخبار التكنولوجيا

تفاصيل أطول سيارة في العالم بحجم 100 قدم (صور)

تفاصيل أطول سيارة في العالم بحجم 100 قدم (صور)

بطول 100 قدم و 1.5 بوصة (30.54 مترًا) ، تم بناء أطول سيارة ليموزين قياسية في الأصل قبل 35 عامًا وتأتي مع ميزات بما في ذلك جاكوزي وجولف صغير ومهبط للطائرات المروحية وحتى مسبح مع لوحة غطس. وبحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية ، ليس ذلك فحسب ، بل يمكن قيادة سيارة الليموزين من كلا الطرفين وتتسع لأكثر من 75 شخصًا.

2.  أطول سيارة
أطول سيارة مع مهبط للطائرات العمودية ، ولوضع حجمها الهائل في منظورها الصحيح ، يبلغ قياس معظم السيارات ما بين 12 إلى 16 قدمًا (3.6 إلى 4.2 مترًا) وتم بناؤها لأول مرة في بوربانك ، كاليفورنيا في عام 1986 من قبل مصمم السيارات الشهير جاي أوربيرج. كان في الأصل 60 قدمًا (18.28 مترًا) على 26 عجلة ، وكان لديه زوج من V8s في الأمام والخلف. ثم قام Orberg بتوسيع سيارة الليموزين إلى 100 قدم (30.5 مترًا) وتم إدراجها في النهاية على موقع eBay ، حيث تم تداولها مرتين ولكن تم شراؤها في النهاية من قبل المالك الحالي مايكل ديزر مقابل مبلغ لم يكشف عنه ، وفي 1 مارس من هذا العام تم الاعتراف رسميًا بسيارة الليموزين. كسر أرقام غينيس للأرقام القياسية بجزء بسيط ، بعد أن تم تمديده ببضع بوصات.

أطول سيارة
أطول سيارة في العالم استغرق استكمال مشروع التوسعة الأخير ، الذي كلف أكثر من 250 ألف دولار (19.725 جنيهًا إسترلينيًا) في الشحن والمواد والعمالة ، ثلاث سنوات. أيضًا ، كواحدة من أكثر السيارات شهرة على الإطلاق ، غالبًا ما يتم استئجار سيارة الليموزين طويلة المدى لظهور الأفلام وظهرت في العديد من الأفلام.

قراءة الموضوع تفاصيل أطول سيارة في العالم بحجم 100 قدم (صور)

كما ورد من مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!