اخبار الرياضة

تغيير مفاجئ لأنشيلوتي في تشكيلة الريال المتوقعة ضد برشلونة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : تغيير مفاجئ لأنشيلوتي في تشكيلة الريال المتوقعة ضد برشلونة  . والان الى التفاصيل.

يفكر الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، في إجراء تغيير مفاجئ على تشكيلة فريقه خلال استضافة برشلونة غدا الأحد، في الكلاسيكو ضمن الجولة 32 للدوري الإسباني.

وكشفت شبكة “Realview” الإسبانية، أن أنشيلوتي سيواصل الاعتماد على الثنائي الدفاعي أنطونيو روديجر بالإضافة إلى ناتشو، خاصة أن البرازيلي ميليتاو لا يزال غير جاهز، ونجح الثنائي في السيطرة على الهداف النرويجي إيرلينج هالاند.

التغيير المفاجئ سيكون عدم مشاركة الظهير الأيسر الفرنسي فيرلاند ميندي في مواجهة برشلونة، خاصة وأن اللاعب يعاني بدنيا بعد المواجهة مع مانشستر سيتي، حيث من المتوقع أن يستبدل أنشيلوتي ميندي بالشاب فيراند جارسيا. أو الفرنسي إدوارد كامافينجا الذي شارك كثيرًا في هذا المركز الموسم الماضي. .

وفيما يلي التشكيلة المتوقعة:

حراسة المرمى: أندري لونين.

في خط الدفاع: داني كارفاخال، أنطونيو روديجر، أوريليان شواميني، وفيران جارسيا.

في خط الوسط: إدواردو كامافينجا، توني كروس، فيديريكو فالفيردي، وجود بيلينجهام.

في خط الهجوم: فينيسيوس جونيور، وروديجو ​​جويس.

  

تغيير مفاجئ لأنشيلوتي في تشكيلة الريال المتوقعة ضد برشلونة

ملاحظة: هذا الخبر تغيير مفاجئ لأنشيلوتي في تشكيلة الريال المتوقعة ضد برشلونة نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : تغيير مفاجئ لأنشيلوتي في تشكيلة الريال المتوقعة ضد برشلونة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر تغيير مفاجئ لأنشيلوتي في تشكيلة الريال المتوقعة ضد برشلونة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!