أخبار العراق

تعزيزات أمنية وإطلاق نار.. مجهولون يعترضون تشييد جسر ببغداد

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : تعزيزات أمنية وإطلاق نار.. مجهولون يعترضون تشييد جسر ببغداد  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ افاد مصدر امني، يوم الاربعاء، بحدوث مشاجرة واطلاق نار بين عدد من المجهولين والقوات الامنية، بعد محاولات اعتراض بناء جسر في بغداد.

وقال المصدر لوكالة شفق نيوز، إنه بعد منتصف الليل، ودون معرفة الأسباب، اعترض عدد من الأشخاص حفارات إنشاء جسر بيجية في منطقة العلوي باتجاه الشيخ معروف، ما دفع مدير المشروع إلى الاتصال باللواء المسؤول. للخدمات والإعمار في مكتب رئيس الوزراء والتوجه إلى موقع الحادث.

وأضاف أن اللواء المسؤول برفقة فوجي طوارئ الكرخ الثاني والثالث بالإضافة إلى مفرزة من مكتب أمن الكرخ، قاموا بتفريق المتظاهرين بعد إطلاق النار في الهواء.

وأشار إلى أن الوضع هادئ في الوقت الحالي، مع إرسال دوريات ثابتة للمشروع لحفظ الأمن.

 

تعزيزات أمنية وإطلاق نار.. مجهولون يعترضون تشييد جسر ببغداد

ملاحظة: هذا الخبر تعزيزات أمنية وإطلاق نار.. مجهولون يعترضون تشييد جسر ببغداد نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : تعزيزات أمنية وإطلاق نار.. مجهولون يعترضون تشييد جسر ببغداد

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر تعزيزات أمنية وإطلاق نار.. مجهولون يعترضون تشييد جسر ببغداد . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#تعزيزات #أمنية #وإطلاق #نار. #مجهولون #يعترضون #تشييد #جسر #ببغداد

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!