اخبار الرياضة

تعرف على مركز العراق في تصنيف الأندية الآسيوية

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : تعرف على مركز العراق في تصنيف الأندية الآسيوية  . والان الى التفاصيل.

السومرية نيوز – رياضية

أصدر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، اليوم الاثنين، جدول ترتيب الدوريات القارية، حيث جاء دوري نجوم العراق في المركز العاشر.

وبحسب الترتيب الذي اطلعت عليه السومرية نيوز، جاء الدوري السعودي في المركز الأول، يليه الدوري الياباني في المركز الثاني، والدوري الكوري الجنوبي في المركز الثالث، والدوري الإماراتي في المركز الرابع، والدوري القطري في المركز الخامس. .

وجاء الدوري الإيراني في المركز السادس، وجاء الدوري الصيني في المركز السابع، ثم الدوري التايلاندي في المركز الثامن، ثم الدوري الأوزبكي في المركز التاسع، وجاء دوري نجوم العراق في المركز العاشر، وجاء الدوري الأسترالي في المركز 11، والماليزي. وجاء الدوري في المركز الثاني عشر.

وكان الاتحاد العراقي لكرة القدم قد أطلق دوري نجوم العراق للموسم 2023-2024 بدلاً من الدوري العراقي الممتاز.

 

تعرف على مركز العراق في تصنيف الأندية الآسيوية

ملاحظة: هذا الخبر تعرف على مركز العراق في تصنيف الأندية الآسيوية نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : تعرف على مركز العراق في تصنيف الأندية الآسيوية

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر تعرف على مركز العراق في تصنيف الأندية الآسيوية . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!