أخبار العراق

تعرف على طقس العراق خلال عيد الأضحى

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : تعرف على طقس العراق خلال عيد الأضحى والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-06-15 09:14:43 . والان الى التفاصيل.

السومرية نيوز – محليات

توقعت هيئة الأنواء الجوية، اليوم السبت، حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة، فيما اشارت الى تصاعد للغبار وارتفاع في درجات الحرارة.

وذكرت الهيئة في بيان ورد لـ السومرية نيوز، أن “الطقس ليوم غد الاحد سيكون على العموم صحو مع بعض القطع من الغيوم وتصاعد غبار خفيف درجات الحرارة ترتفع قليلا، مدى الرؤية (6-8) كم”.

وأضافت ان “الطقس ليوم الاثنين سيكون صحواً مع بعض الغيوم في الاقسام الغربية من المنطقة الوسطى درجات الحرارة مقاربة في المنطقة الشمالية ترتفع قليلاً في المنطقتين الوسطى والجنوبية، مدى الرؤية (8-10) كم”.

وأشارت الهيئة إلى أن “الثلاثاء المقبل، سيكون الطقس على العموم صحو مع بعض الغيوم درجات الحرارة مقاربة، مدى الرؤية (8-10) كم”، مبينة أن “الحالة الجوية المتوقعة للبلاد ليوم الاربعاء المقبل، سيكون الطقس صحو مع بعض القطع من الغيوم درجات الحرارة مقاربة، مدى الرؤية (8-10) كم”.

 

تعرف على طقس العراق خلال عيد الأضحى

ملاحظة: هذا الخبر تعرف على طقس العراق خلال عيد الأضحى نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: تعرف على طقس العراق خلال عيد الأضحى

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر تعرف على طقس العراق خلال عيد الأضحى . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!