اخبار عربية وعالمية

تعديل وزاري في مصر يشمل 15 حقيبة ونقل 22 محافظا

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : تعديل وزاري في مصر يشمل 15 حقيبة ونقل 22 محافظا  . والان الى التفاصيل.

قال السياسي والإعلامي النائب مصطفى بكري، إن قرار التعديل الوزاري سيصدر قريباً يشمل 15 حقيبة، ومن المنتظر أن يتم الحراك المحافظ خلال أيام ويضم 22 محافظاً.
وأشار خلال تقديم برنامجه “حقائق وأسرار” المذاع عبر فضائية “صدى البلد”، إلى أن كافة المؤشرات تشير إلى إمكانية استمرار رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي في منصبه كرئيس لمجلس الوزراء.

وقال بكري إن بعض الوزراء طلبوا إعفاءهم من الاستمرار في مناصبهم لأسباب صحية، وتم ترشيح أكثر من وزير أثبت كفاءته في الأداء لتولي وزارات أكثر أهمية. وقال أيضا، إن “هناك بعض الرجال من المرتبة الثانية بين عدد من الوزراء الذين يتم ترشيحهم لتولي حقائب وزارية، فضلا عن شخصيتين من مجلس النواب اسماؤهما مطروحة لتولي منصب الوزير في وظيفتين”. الوزارات.”

وأكد بكري أن التعديل الوزاري قد يحتوي على مفاجأة، لافتاً إلى أن ما أعلنه هو معلومات صحفية وإعلامية، لكن لا يوجد موعد محدد للتغيير.

مصطفى كمال مدبولي (28 أبريل 1966) سياسي مصري ورئيس الوزراء الحالي. وكلفه الرئيس عبد الفتاح السيسي بتشكيل الحكومة خلفا لوزارة شريف إسماعيل في 7 يونيو 2018.

وبحسب ويكيبيديا، شغل منصب وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية من فبراير 2014 حتى 6 يونيو 2018.

 

تعديل وزاري في مصر يشمل 15 حقيبة ونقل 22 محافظا

ملاحظة: هذا الخبر تعديل وزاري في مصر يشمل 15 حقيبة ونقل 22 محافظا نشر أولاً على موقع (البوابة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!