اخبار منوعة

تطورات أزمة شيرين عبد الوهاب مع روتانا.. ورد صادم من الشركة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
تطورات أزمة شيرين عبد الوهاب مع روتانا.. ورد صادم من الشركة
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-05-15 14:57:07 . والان الى التفاصيل.

عادت أزمة الفنانة شيرين عبد الوهاب مع شركة روتانا إلى الساحة من جديد، بعدما اتهمت شيرين الشركة خلال لقاءات تلفزيونية بعد حفلها الأخير في الكويت بتأخير طرح أغانيها.

تطورات أزمة شيرين عبد الوهاب مع روتانا

خرجت الشركة عن صمتها خلال الساعات الماضية، وردت على الاتهامات الموجهة للفنانة شيرين عبد الوهاب، ونشرت بيانا عبر صفحتها الرسمية على “إنستجرام”، جاء فيه: “ردا وتوضيحا لما ذكر وانتشر على وعلى مواقع التواصل الاجتماعي، تؤكد مجموعة روتانا للموسيقى أنها لم تتلق أي شيء من الفنانة. شيرين عبد الوهاب أو من يمثلها أو من ينوب عنها أي أغنية جديدة بصوتها تتعلق بعقدها مع الفرقة.

شيرين عبد الوهاب

وتابع بيان الشركة: “لذلك تظل أغنية الذهب التي تم نشرها على منصات الاستماع الرقمية العربية والعالمية، آخر ما قدمه الفنان لروتانا، وروتانا مستعدة لطرح الأغاني فور استلامها للماستر، الأوراق القانونية، والإخلاءات الموقعة من الفنانة شيرين، لذا وجب التنويه، وأن كل ما يشاع خلاف ذلك.. عار عن الصحة تماماً، وتحتفظ روتانا بكافة حقوقها للرد قانونياً على هذه الادعاءات”.

تفاصيل الأزمة بين شيرين عبد الوهاب وشركة روتانا

وكانت الفنانة شيرين عبد الوهاب قد اتهمت شركة روتانا بتأخير طرح أغانيها خلال لقاءات تلفزيونية عقب حفلها الأخير في الكويت، مؤكدة في تصريح صحفي: “لا تزال هناك خلافات بيني وبين روتانا رغم دفعي 8 ملايين جنيه لـ” الشركة، وقررت اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة”. وتجدد الخلاف بعد تأخر إصدار الأغاني التي انتهيت من تسجيلها منذ فترة طويلة”.

شيرين عبد الوهاب

وأوضح البيان أن شركة الإنتاج تشترط على شيرين عبد الوهاب تقديم حفلات فنية فقط في الفترة الحالية، على أن يتم الاتفاق على الحفلات من خلال الشركة فقط.

اقرأ أيضًا أول تعليق من روتانا على أزمة شيرين عبد الوهاب

محامي شيرين عبد الوهاب يكشف تطورات أزمتها مع شركة روتانا

 

تطورات أزمة شيرين عبد الوهاب مع روتانا.. ورد صادم من الشركة

ملاحظة: هذا الخبر
تطورات أزمة شيرين عبد الوهاب مع روتانا.. ورد صادم من الشركة نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
تطورات أزمة شيرين عبد الوهاب مع روتانا.. ورد صادم من الشركة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
تطورات أزمة شيرين عبد الوهاب مع روتانا.. ورد صادم من الشركة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!