اخبار شعبنا المسيحي

رئيس الوزراء العراقي يلتقي بوفد من كنيسة الادفنتست السبتيين الانجيلية

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : رئيس الوزراء العراقي يلتقي بوفد من كنيسة الادفنتست السبتيين الانجيلية  . والان الى التفاصيل.

عشتار تيفي كوم/

التقى دولة رئيس الوزراء المهندس محمد شياع السوداني بالقس ماجدل بيرز نائب رئيس كنيسة الادفنتست السبتيين الانجيلية في العالم والشيخ جورج شمعون يوسف رئيس كنيسة الادفنتست السبتيين الانجيلية في العراق واقليم كوردستان مع الوفد المرافق معه ودار في اللقاء الحديث عن اوضاع المسيحيين وضرورة عودتهم والمشاركة في بناء الوطن وفتح الكنائس ووعد بدعم الكنيسة لاعادة فتح ابوابها في بغداد وبدوره شكر نائب رئيس الكنيسة في العالم دولة رئيس الوزراء على دعمه وتشجيعه لفتح الكنيسة والعمل سوية من اجل ذلك

 

رئيس الوزراء العراقي يلتقي بوفد من كنيسة الادفنتست السبتيين الانجيلية

ملاحظة: هذا الخبر رئيس الوزراء العراقي يلتقي بوفد من كنيسة الادفنتست السبتيين الانجيلية نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : رئيس الوزراء العراقي يلتقي بوفد من كنيسة الادفنتست السبتيين الانجيلية

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر رئيس الوزراء العراقي يلتقي بوفد من كنيسة الادفنتست السبتيين الانجيلية . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!