أخبار العراق

تشمل “المتنازع عليها”.. مجلس نينوى يعتزم تغيير جميع رؤساء الوحدات الادارية

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : تشمل “المتنازع عليها”.. مجلس نينوى يعتزم تغيير جميع رؤساء الوحدات الادارية  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ كشف رئيس تحالف مستقبل نينوى وعضو المجلس محمد حارس، الثلاثاء، عن قيام المجلس بإجراء تغييرات على رؤساء الوحدات الإدارية في المحافظة قريباً.

وقال حارس لوكالة شفق نيوز، إن “مجلس محافظة نينوى سيجري قريبا تغييرات على رؤساء الوحدات الإدارية في محافظة نينوى، وقد يكون الأسبوع المقبل موعدا لإطلاق هذه التغييرات”.

وأوضح حارس أن “إنهاء التكليف سيشمل مدراء الوحدات الإدارية التي تخضع إدارياً لمحافظة نينوى، إضافة إلى المناطق المتنازع عليها التي تخضع فعلياً لسلطة إقليم كردستان”، مبيناً أن هذه التغييرات “ستكون عبر اتفاقات سياسية وسيتم التصويت عليها”.

وأشار إلى أن هناك “رؤساء وحدات إدارية ظلوا في مناصبهم قرابة عقدين من الزمن”.

وفيما يتعلق بإمكانية تغيير رؤساء الوحدات الإدارية التابعة لإقليم كردستان، قال حارس، إن “هناك اتفاقاً سياسياً مع الحزب الديمقراطي الكردستاني بشأن التغيير أيضاً، وتم الاتفاق على تقديم مرشحيهم للتصويت عليهم أيضاً ضمن حملة التغييرات هذه”.

 

تشمل “المتنازع عليها”.. مجلس نينوى يعتزم تغيير جميع رؤساء الوحدات الادارية

ملاحظة: هذا الخبر تشمل “المتنازع عليها”.. مجلس نينوى يعتزم تغيير جميع رؤساء الوحدات الادارية نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : تشمل “المتنازع عليها”.. مجلس نينوى يعتزم تغيير جميع رؤساء الوحدات الادارية

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر تشمل “المتنازع عليها”.. مجلس نينوى يعتزم تغيير جميع رؤساء الوحدات الادارية . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#تشمل #المتنازع #عليها. #مجلس #نينوى #يعتزم #تغيير #جميع #رؤساء #الوحدات #الادارية

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!