أخبار العراق

تشكيلةُ المنتخب الأولمبيّ لمُواجهةِ نظيره التايلاندي مساء اليوم

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : تشكيلةُ المنتخب الأولمبيّ لمُواجهةِ نظيره التايلاندي مساء اليوم  . والان الى التفاصيل.

بغداد  الوم- بغدادأعلن الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي، تشكيلة المنتخب لمُواجهةِ نظيره التايلاندي، مساء اليوم الثلاثاء، (16 نسان 2024)، ضمن الجولةِ الأولى لمُنافساتِ المجموعة الثالثة لنهائياتِ كأس آسيا لمنتخبات دون 23 عاماً والتي تحتضنها دولةُ قطر والمؤهلة لدورةِ الألعاب الأولمبية في باريس.وسيرتدي المنتخب الأولمبي اللونَ الأبيض في مباراته الأولى أمام منتخبِ تايلاند الذي يلعب باللون الأحمر.وقال مدرب الأولمبي راضي شنيشل، أمس  إن أسود الرافدين يدخلون أي بطولة بهدف المنافسة والوصول لأبعد نقطة فيها.وأضاف شنيشل، في المؤتمر الصحفي الذي يسبق لقاء تايلاند في كأس آسيا تحت 23 عامًا: “الإعداد للبطولة كان جيدًا. خضنا عددًا من المباريات الودية مع منتخبات قوية وحققنا نتائج رائعة لكن التنافس في البطولة يختلف عن الوديات، وطموحنا بلوغ أولمبياد باريس”.وأضاف “ثقتنا عالية في قدرات لاعبينا وقدرتنا على تقديم مباريات قوية، والحظوظ متساوية ومنتخبنا جاهز على الرغم من الإصابات وعدم التحاق العديد من المحترفين، لكن ثقتنا عالية بجميع اللاعبين على تقديم أفضل المستويات في البطولة”.

 

تشكيلةُ المنتخب الأولمبيّ لمُواجهةِ نظيره التايلاندي مساء اليوم

ملاحظة: هذا الخبر تشكيلةُ المنتخب الأولمبيّ لمُواجهةِ نظيره التايلاندي مساء اليوم نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : تشكيلةُ المنتخب الأولمبيّ لمُواجهةِ نظيره التايلاندي مساء اليوم

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر تشكيلةُ المنتخب الأولمبيّ لمُواجهةِ نظيره التايلاندي مساء اليوم . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!