أخبار العراق

السوداني يوجه وزيري النفط والكهرباء بزيارة واسط للوقوف على احتياجاتها

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : السوداني يوجه وزيري النفط والكهرباء بزيارة واسط للوقوف على احتياجاتها  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم –  بغدادوجه رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الاحد (31 آذار 2024)، وزيري النفط والكهرباء بزيارة واسط للوقوف على احتياجاتها خلال استقباله محافظ واسط ورئيس وأعضاء مجلس المحافظة.وقال المكتب الاعلامي لرئيس مجلس الوزراء في بيان، تلقته “بغداد اليوم”، ان “السوداني، استقبل محافظ واسط محمد جميل المياحي، ورئيس مجلس المحافظة علي حسين سليمون وأعضاء مجلسها، وجرى البحث في أوضاع المحافظة من النواحي الخدمية والاقتصادية والاجتماعية، فضلاً عن أولويات عمل الحكومة المحلّية”.وأشار السوداني إلى “ما ينتظره المواطن من أداء في الدورة الجديدة لمجلس المحافظة، مؤكداً أهمية العمل بروح الفريق الواحد، واستيعاب جميع مطالب الناس، وحفظ الأمن”، مشددا على “ضرورة أن ينطوي عمل الحكومة المحلية على رسالة للمواطن بجدّية الالتزام، وأن يؤدي مجلس المحافظة مسؤوليته الرقابية بعيداً عن الخلافات السياسية، وأن يتم تبنّي منهج منسجم مع برنامج الحكومة الاتحادية، ليتكامل العمل ويتحقق الإنجاز” بحسب البيان.ووفقا للبيان، بيّن رئيس مجلس الوزراء، أن “الحكومة تنطلق في إجراءاتها الإصلاحية الإدارية والمالية، من أهمية الحفاظ على المال العام، لافتاً إلى أن بعض الاعتراضات ذات طابع سياسي، مع ضرورة العمل المشترك لتحقيق هدف الإصلاح على جميع المستويات”.وأوضح السوداني أنه “قد وجّه السيدين وزيري النفط والكهرباء لزيارة واسط، للوقوف على احتياجاتها في هذين القطاعين، كما أكد دعمه تأسيس (شركة نفط واسط) للعمل ضمن خطة المشاريع النفطية المتكاملة، والمضي في إكمال مشروع المستشفى التركي المتلكئ، وسد نقص الأبنية المدرسية في المحافظة من خلال صندوق العراق للتنمية، فضلاً عن توجيه الجهد الخدمي والهندسي، بالتعاون مع المحافظة، لخدمة المناطق السكنية غير المخدومة”، كما جاء في بيان المكتب الاعلامي لرئيس مجلس الوزراء.

 

السوداني يوجه وزيري النفط والكهرباء بزيارة واسط للوقوف على احتياجاتها

ملاحظة: هذا الخبر السوداني يوجه وزيري النفط والكهرباء بزيارة واسط للوقوف على احتياجاتها نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : السوداني يوجه وزيري النفط والكهرباء بزيارة واسط للوقوف على احتياجاتها

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر السوداني يوجه وزيري النفط والكهرباء بزيارة واسط للوقوف على احتياجاتها . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!