اخبار شعبنا المسيحي

خلال اجتماعات للدراسة السريانية … تنفيذ اهداف البرنامج الحكومي والمنهاج الوزاري

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : خلال اجتماعات للدراسة السريانية … تنفيذ اهداف البرنامج الحكومي والمنهاج الوزاري  . والان الى التفاصيل.

 

عشتارتيفي كوم/

اعلام المديرية – بغداد

 

عقد السيد عماد سالم ججو المدير العام للدراسة السريانية، اجتماعين صباح يوم الاثنين الموافق 26 شباط 2024 في ديوان المديرية، بحضور كوادر الدراسة السريانية.

الاجتماع الاول جرى التباحث والنقاش فيه حول دراسة مخرجات ورش ودورات البرنامج الحكومي والمنهاج الوزاري التي شارك فيها كوادر الدراسة السريانية، كما جرى تحديد النقاط الواجب اتخاذها في تقديم المقترحات للتواصل مع وزارة التربية حول تنفيذ المشاريع ضمن الرؤية المستقبلية لوزارة التربية ووفق اهداف البرنامج الحكومي والمنهاج الوزاري.

فيما جرى الحديث والنقاش في الاجتماع الثاني الذي حضره السيدة ان اندراوس معاون المدير العام والسيدة فلورنس بهنام مدير قسم شؤون الاشراف والتدريب وعدد من كوادر الدراسة السريانية، حول استراتيجية وزارة التربية لغاية 2030، اضافة الى دراسة المقترحات والمشاريع التي ستقدمها المديرية حول تنفيذ اهداف البرنامج الحكومي.

 

خلال اجتماعات للدراسة السريانية … تنفيذ اهداف البرنامج الحكومي والمنهاج الوزاري

ملاحظة: هذا الخبر خلال اجتماعات للدراسة السريانية … تنفيذ اهداف البرنامج الحكومي والمنهاج الوزاري نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : خلال اجتماعات للدراسة السريانية … تنفيذ اهداف البرنامج الحكومي والمنهاج الوزاري

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر خلال اجتماعات للدراسة السريانية … تنفيذ اهداف البرنامج الحكومي والمنهاج الوزاري . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!