أخبار التكنولوجيا

تسجيل دخول هوتميل Hotmail للهاتف والكمبيوتر وكيفية انشاء حساب

Hotmail هي خدمة بريد إلكتروني مجانية تم تطويرها بواسطة Microsoft وهي متاحة للمستخدمين في جميع أنحاء العالم. كانت واحدة من أولى خدمات البريد الإلكتروني المستندة إلى الويب التي أصبحت متاحة وسرعان ما أصبحت واحدة من أكثر الخيارات شيوعًا لإرسال رسائل البريد الإلكتروني. توفر الخدمة للمستخدمين طريقة آمنة لإرسال رسائل البريد الإلكتروني وتخزين المستندات المهمة وتتبع جهات الاتصال. باستخدام Hotmail، يمكن للمستخدمين الوصول إلى رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بهم من أي جهاز متصل بالإنترنت.

كيفية تسجيل الدخول هوتميل على العاتف

يعد تسجيل الدخول إلى حساب هوتميل الخاص بك على هاتفك أمرًا سهلاً! كل ما عليك فعله هو تنزيل تطبيق Outlook من App Store أو Google Play Store واتباع الخطوات البسيطة التالية:

1. افتح تطبيق Outlook على هاتفك.
2. أدخل عنوان هوتميل الخاص بك في الحقل المحدد.
3. أدخل كلمة المرور الخاصة بك في الحقل المحدد.
4. انقر على “تسجيل الدخول” وسيتم نقلك إلى بريدك الوارد!

لمزيد من الأمان، يمكنك تمكين المصادقة ذات العاملين، والتي تتطلب منك إدخال رمز يتم إرساله إلى هاتفك كلما قمت بتسجيل الدخول من جهاز جديد أو جلسة متصفح. هذا يساعد على حماية حسابك من الوصول غير المصرح به.

كيفية تسجيل الدخول إلى هوتميل على الكمبيوتر

تسجيل الدخول إلى حساب هوتميل  الخاص بك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك هو بنفس السهولة! كل ما عليك فعله هو الانتقال إلى www.hotmail.com واتباع هذه الخطوات البسيطة:
1. انتقل إلى www.hotmail.com في أي متصفح ويب على جهاز الكمبيوتر الخاص بك (Google Chrome و Firefox وما إلى ذلك).
2. أدخل عنوان Hotmail الخاص بك في الحقل المحدد ([email protected]).
3. أدخل كلمة المرور الخاصة بك في الحقل المحدد.
4. انقر فوق “تسجيل الدخول” وسيتم نقلك مباشرة إلى بريدك الوارد!

كيفية إنشاء حساب Hotmail جديد

إذا لم يكن لديك حساب Hotmail حتى الآن، فمن السهل إنشاء حساب! كل ما تحتاجه هو اتصال بالإنترنت وعنوان بريد إلكتروني (أو رقم هاتف). إليك الطريقة:
1. اذهب إلىwww.hotmail.com في أي متصفح ويب على جهاز الكمبيوتر الخاص بك (Google Chrome و Firefox وما إلى ذلك).
2. انقر فوق “إنشاء حساب” في الجزء العلوي من الصفحة.
3. أدخل جميع المعلومات المطلوبة: الاسم وتاريخ الميلاد والجنس والموقع وما إلى ذلك.
4. اختر اسم مستخدم (example @ hotmail. com) وأنشئ كلمة مرور لنفسك.
5. انقر فوق “إنشاء حساب” في أسفل الصفحة. انت انتهيت !

بمجرد إنشاء حساب، من السهل إدارته باستخدام ميزات Outlook المفيدة مثل مزامنة التقويم وإدارة جهات الاتصال وقوائم المهام والملاحظات والتذكيرات والمزيد! بالإضافة إلى ذلك، باستخدام تقنية تشفير Outlook، سيتم تشفير جميع الرسائل بين خوادم Outlook لمزيد من الأمان عند إرسال معلومات حساسة عبر البريد الإلكتروني أو تطبيقات المراسلة.

خاتمة

يسمح تسجيل الدخول إلى Hotmail للمستخدمين في جميع أنحاء العالم بالوصول إلى حساباتهم من أي جهاز متصل بالإنترنت – سواء كان ذلك هواتفهم أو أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم! بالإضافة إلى ذلك، فإن إنشاء حساب يستغرق دقائق فقط – فماذا تنتظر؟ اشترك اليوم وابدأ في استخدام إحدى خدمات البريد الإلكتروني الأكثر موثوقية من Microsoft!

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!