اخبار منوعة

نجوم الفن في عزاء «والدة» الإعلامية دينا رامز (صور)

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
نجوم الفن في عزاء «والدة» الإعلامية دينا رامز (صور)
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-03-10 22:36:07 . والان الى التفاصيل.

حرص عدد من نجوم الفن على تقديم واجب العزاء للإعلامي طارق علام في وفاة والدة زوجته الإعلامية دينا رامز، بمسجد الحميدية الشاذلية، مساء اليوم الأحد، ومن بينهم الدكتور أشرف زكي “نقيب الفرقة”. المهن التمثيلية”، الفنان إسماعيل فرغلي، والفنانة هناء الشوربجي، والفنانة هدى هاني.

شيعت، أمس، جنازة والدة الإعلامية دينا رامز “حمات” الإعلامي طارق علام، من مسجد مصطفى محمود، إلى مثواها الأخير. وحضر الجنازة الفنان محمد صلاح آدم، والإعلامي شفكي المنيري، برفقة دينا رامز، وحضور الإعلامي طارق علام الذي ساند زوجته.

دينا رامز، صحفية مصرية. بدأت عملها الإعلامي بالتليفزيون المصري وحققت الشهرة من خلال برنامج “بدون مونتاج”. وانتقلت بعد ذلك للعمل في عدة قنوات فضائية وعادت مرة أخرى إلى التلفزيون المصري وتولت رئاسة قناة “النيل حياة” لفترة سابقة.

وتميزت دينا رامز بشغفها الكبير بعملها وقدرتها على التكيف السريع مع التوجهات الجديدة في وسائل الإعلام. تركز دينا رامز على القضايا الاجتماعية والثقافية بطريقة تفاعلية ومثيرة للاهتمام. كما أنها متزوجة من الإعلامي طارق علام الشهير ببرنامج “أحاديث من دهب”.

 

نجوم الفن في عزاء «والدة» الإعلامية دينا رامز (صور)

ملاحظة: هذا الخبر
نجوم الفن في عزاء «والدة» الإعلامية دينا رامز (صور) نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
نجوم الفن في عزاء «والدة» الإعلامية دينا رامز (صور)

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
نجوم الفن في عزاء «والدة» الإعلامية دينا رامز (صور) . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!