أخبار العراق

ترحيب بتعهد للعراق.. وزراء أوبك+ يقررون الإبقاء على سياسة إنتاج النفط دون تغيير

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : ترحيب بتعهد للعراق.. وزراء أوبك+ يقررون الإبقاء على سياسة إنتاج النفط دون تغيير  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم – متابعةأبقت اللجنة الوزارية لمنظمة الدول المصدرة للنفط وحلفائها “أوبك+”، اليوم الاربعاء (3 نيسان 2024)، على سياستها المتعلقة بإنتاج النفط دون تغيير.وخلال الاجتماع الثالث والخمسون للجنة المراقبة الوزارية المشتركة، اليوم الاربعاء، تمت مراجعة بيانات إنتاج النفط الخام لشهري يناير/ كانون الثاني وفبراير/ شباط من العام الجاري، وأشارت اللجنة إلى وجود التزام من قبل الدول بالسياسات المتفق عليها المتعلقة بالإنتاج.ورحبت اللجنة بتعهد العراق وجمهورية كازاخستان بالوصول إلى معدلات الإنتاج المتفق عليها وتعويض فائض الإنتاج.كما رحبت اللجنة بإعلان روسيا أن التعديلات الطوعية في الربع الثاني من عام 2024 ستستند إلى الإنتاج بدلاً من الصادرات.وأوضحت اللجنة أن الدول المشاركة والتي لديها كميات زائدة في الإنتاج خلال أشهر يناير وفبراير ومارس 2024 ستقدم خطط التعويضات التفصيلية الخاصة بها إلى أمانة أوبك بحلول 30 أبريل 2024.ونص البيان: “ستواصل اللجنة مراقبة مدى توافق تعديلات الإنتاج المقررة، وتعديلات الإنتاج الطوعية الإضافية التي أعلنتها بعض الدول المشاركة في أوبك والدول المشاركة من خارج أوبك في أبريل 2023، والتعديلات اللاحقة في نوفمبر 2023 وفبراير 2024”.ومن المقرر عقد الاجتماع القادم للجنة في 01 يونيو 2024.  

 

ترحيب بتعهد للعراق.. وزراء أوبك+ يقررون الإبقاء على سياسة إنتاج النفط دون تغيير

ملاحظة: هذا الخبر ترحيب بتعهد للعراق.. وزراء أوبك+ يقررون الإبقاء على سياسة إنتاج النفط دون تغيير نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : ترحيب بتعهد للعراق.. وزراء أوبك+ يقررون الإبقاء على سياسة إنتاج النفط دون تغيير

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر ترحيب بتعهد للعراق.. وزراء أوبك+ يقررون الإبقاء على سياسة إنتاج النفط دون تغيير . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!