أخبار العراق

تربية الكرخ الثانية تصدر توجيهاً بعد فاجعة الهارثة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : تربية الكرخ الثانية تصدر توجيهاً بعد فاجعة الهارثة  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم – بغدادوجهت تربية الكرخ الثانية، اليوم الثلاثاء (2 نيسان 2024)، بان تكون ادارات المدارس مسؤولة عن انصراف التلاميذ والطلبة وعبور الشوارع القريبة، جاء ذلك بعد فاجعة الهارثة في البصرة.وأعلن محافظ البصرة، أسعد العيداني، اليوم الثلاثاء (2 نيسان 2024)، عن حداد عام في المحافظة لمدة ثلاثة أيام.وجاء القرار على خلفية حادث سير وقع في منطقة الهارثة شمالي محافظة البصرة، وأسفر عن إصابة 9 تلاميذ ومصرع 6 آخرين.وبحسب الناطق باسم الداخلية وخلية الإعلام الأمني العميد مقداد ميري، فإنه تم “القبض على سائق عجلة نوع شاحنة براد تسبب بوقوع حادث السير”.وأضاف أن “سائق العجلة فقد السيطرة عليها بسبب عطل في المكابح مما تسبب في حادث الدهس أثناء انتهاء الدوام الرسمي للمدرسة”.

 

تربية الكرخ الثانية تصدر توجيهاً بعد فاجعة الهارثة

ملاحظة: هذا الخبر تربية الكرخ الثانية تصدر توجيهاً بعد فاجعة الهارثة نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : تربية الكرخ الثانية تصدر توجيهاً بعد فاجعة الهارثة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر تربية الكرخ الثانية تصدر توجيهاً بعد فاجعة الهارثة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!