اخبار الرياضة

ريس جايمس لبوتشيتينو: آمنت بي عندما شكك الاخرون

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : ريس جايمس لبوتشيتينو: آمنت بي عندما شكك الاخرون  . والان الى التفاصيل.

أشاد ريس جيمس، الظهير الأيمن لتشيلسي، بالمدرب الأرجنتيني الراحل ماوريسيو بوتشيتينو وطاقمه الفني، الذين وافقوا على الرحيل عن ستامفورد بريدج.

تم تعيين جيمس قائدًا للنادي من قبل بوتشيتينو ونشر على وسائل التواصل الاجتماعي: “شكرًا لك على كل شيء أيها المدرب. كانت لدينا علاقة رائعة منذ اللحظة التي التقينا فيها. لم ألعب أبدًا بالقدر الذي كنت أرغب فيه تحت قيادتك، وهو أمر أشعر بالأسف عليه ولكنه أيضًا شيء لم ألعبه أبدًا بالشكل الذي كنت أرغب فيه. “لم يكن الأمر بيدي. لقد آمنت بي ومنحتني مسؤولية كبيرة عندما شكك بي كثير من الناس.”

  

ريس جايمس لبوتشيتينو: آمنت بي عندما شكك الاخرون

ملاحظة: هذا الخبر ريس جايمس لبوتشيتينو: آمنت بي عندما شكك الاخرون نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : ريس جايمس لبوتشيتينو: آمنت بي عندما شكك الاخرون

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر ريس جايمس لبوتشيتينو: آمنت بي عندما شكك الاخرون . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!