اخبار الرياضة

هوميلز: أتقبل فكرة استبعادي من منتخب ألمانيا

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : هوميلز: أتقبل فكرة استبعادي من منتخب ألمانيا  . والان الى التفاصيل.

تم استبعاد نجم بوروسيا دورتموند ماتس هوميلز من تشكيلة منتخب ألمانيا لبطولة أمم أوروبا المقبلة التي أعلنها المدرب جوليان ناجيلسمان في وقت سابق من هذا الشهر.

ورغم أن هذا القرار شكل مفاجأة للجميع، خاصة وأن اللاعب يقدم مستويات متميزة مع دورتموند خلال هذا الموسم، إلا أن هوميلز أكد أنه متقبل تماما لفكرة استبعاده من منتخب ألمانيا.

وقال هوميلز: “أستطيع أن أفهم أن المجموعة الحالية نمت معًا منذ مارس. بالنسبة لي كفرد، الأمر حلو ومر لأنني حاليًا أحد أفضل خمسة مدافعين في ألمانيا. لو كنت في هذه المرحلة الأخيرة في مارس، ربما كنت جزءًا من تشكيلة اليورو الآن.”

  

هوميلز: أتقبل فكرة استبعادي من منتخب ألمانيا

ملاحظة: هذا الخبر هوميلز: أتقبل فكرة استبعادي من منتخب ألمانيا نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : هوميلز: أتقبل فكرة استبعادي من منتخب ألمانيا

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر هوميلز: أتقبل فكرة استبعادي من منتخب ألمانيا . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!