اخبار منوعة

هل يواصل الموج الأزرق إغراق النمور؟ توقعات الفائز في مباراة الهلال والاتحاد بكأس الملك السعودي 2024 تريند – Trends

هل يواصل الموج الأزرق إغراق النمور؟ توقعات الفائز في مباراة الهلال والاتحاد بكأس الملك السعودي 2024 :

تترقب الجماهير السعودية والعربية بشكل عام تفاصيل مباراة الهلال والاتحاد التي ستجمع الغريمين السعوديين في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين “كأس الملك السعودي” 2024. والتي سيشهد فيها تنافس الفريقين على الفوز بتذكرة التأهل للنهائي الباهظ الثمن.

مباراة الهلال والاتحاد

مباراة الهلال والاتحاد

وسبق أن حدد الاتحاد السعودي لكرة القدم موعد مباراة الهلال والاتحاد، في نصف نهائي كأس الملك 2024، لتكون ليلة الثلاثاء 30 أبريل 2024، في المواجهة التي تقرر إقامتها. في وكر النمور، أي على ملعب الجوهرة المشعة، ومن المقرر أن تبدأ المواجهة بين الطرفين. في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت السعودية، أو العاشرة مساءاً بتوقيت الإمارات.

تاريخ مواجهتي الاتحاد والهلال

وقد التقى الاتحاد والهلال في العديد من المواجهات على المستوى المحلي والقاري، لكن على مستوى مباريات كأس الملك السعودي فإن الفوز لصالح نادي الاتحاد، وإذا سار على نفس المنوال سيتمكن من لتحقيق الفوز في المواجهة، ولكن نظراً لتاريخ المواجهات بين الفريقين في مختلف البطولات، فقد تمكن الزعيم من فرض سيطرته بشكل واضح، وجاء تاريخ لقاءات الفريقين على النحو التالي:

وفي جميع البطولات التقى الهلال والاتحاد في 84 مباراة في جميع البطولات المحلية والقارية، خلالها:
– فاز الهلال في 41 مباراة.
وتعادل الفريقان في 22 مباراة.
فاز الاتحاد في 21 مباراة. وفي مباريات كأس خادم الحرمين الشريفين في كافة المواسم الماضية، التقى النمور مع الزعيم الآسيوي في 14 مباراة، التقى خلالها:
– فاز الهلال في 4 مباريات فقط.
-بينما فاز الاتحاد في 6 مباريات.
وخيم التعادل على أجواء 4 مباريات أخرى.

مباريات الهلال والاتحاد في موسم 2023/24

والتقى الغريمان في العديد من البطولات هذا الموسم، على مختلف المستويات المحلية والقارية، وأيضاً في مواجهة نهائية حاسمة. وبالنظر إلى تاريخ المواجهات بين الفريقين في الموسم الحالي، فإن فوز الهلال مرجح أن يقترب من 100% في مباراة الكلاسيكو المقبلة في كأس الملك، حيث فرض الزعيم الأزرق سيطرته على جميع المباريات. وجاء سجل المباريات لكلا الفريقين هذا الموسم على النحو التالي:

التقى الهلال والاتحاد للمرة الأولى هذا الموسم، خلال الدور ربع النهائي لبطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال 2023، وخلال تلك المواجهة فاز الهلال ونجح في التأهل إلى الدور نصف النهائي، بهدفين لهدف. النتيجة 3/1. ثم التقى الفريقان في بطولة دوري روشان للمحترفين 2024 “خلال مباراة الذهاب”، بتاريخ 1/9/2023، وحقق الهلال خلال تلك المواجهة فوزاً صعباً بنتيجة 4/3. ثم استضاف الهلال خصمه الاتحاد، في إياب بطولة الدوري السعودي، في الأول من مارس الماضي، وحقق الهلال خلاله الفوز من جديد بنتيجة 3 / 1. بعد ذلك، التقى الفريقان في مواجهة آسيوية سعودية بحتة، ضمن مباريات ربع نهائي دوري أبطال آسيا 2024، على ملعب المملكة أرينا، وبفضل عامل الأرض وسيطرة كتيبة الزعيم، تمكن الفريق من وتمكن الفريق الأزرق من الفوز مرة أخرى بنتيجة 2/0. ثم حاول الاتحاد تفادي الهزيمة السابقة على أمل التأهل إلى نصف النهائي، باستغلال عوامل الأرض والجماهير التي كانت في صالح النمور، إلا أن تلك المحاولة باءت بالفشل، ونجح الهلال مرة أخرى في الهزيمة الاتحاد بنتيجة 2/0. وفي المواجهة الأخيرة التي جمعت الفريقين، التقى النمور مع الزعيم خلال نهائي كأس السوبر السعودي، الذي فاز خلاله الهلال باللقب، بعد سحق نظيره الاتحاد بنتيجة 4 / 1. .

أزمة الاتحاد مع الكبار

وفشل نادي الاتحاد السعودي في فرض سيطرته في العديد من المباريات أمام نظرائه من كبار الأندية السعودية وهي “الهلال، النصر، الأهلي، الشباب” في مختلف البطولات، كما رافق بنزيما. وتعرض للهزيمة في كل المباريات التي جمعته مع كبرى الأندية السعودية في مختلف البطولات منذ بداية الموسم. موسم 2023/2024، حيث لعب 10 مباريات خسر فيها جميعها. هل يواصل الهلال ترويض النمور؟ أم سينجح الاتحاد في قلب الطاولة وإنهاء الموسم بفوز ساحق على منافسه العنيد؟

ملاحظة: هذا الخبر هل يواصل الموج الأزرق إغراق النمور؟ توقعات الفائز في مباراة الهلال والاتحاد بكأس الملك السعودي 2024 تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!