أخبار العراق

تحذير من البنك المركزي العراقي من "صفحات" تستدرج المواطنين بأسماء شركات مرخصة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : تحذير من البنك المركزي العراقي من "صفحات" تستدرج المواطنين بأسماء شركات مرخصة  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم –  #البنك_المركزي_العراقي يحذر من احتيال صفحات وهميةيجدد البنك المركزي العراقي تحذيره من وجود صفحات وهمية على مواقع التواصل الاجتماعي بأسماء شركات مرخصة من قبل البنك تستدرج المواطنين بعمليات شراء (دولار) وهمية.وأكد البنك، أن “الصفحات الوهمية” على مواقع التواصل الاجتماعي تحمل أسماء شركات صرافة مرخصة تروج عبر مواقع التواصل الاجتماعي للبيع بالدولار بالسعر الرسمي حيث يقوم المواطن بالدخول على الرابط الخاص بالشركات الوهمية لغرض حجز موعد لتسلم المسافرين الدولار، مبيناً أن الصفحات الوهمية تقوم باعطاء الضحية تعليمات وارشادات لايداع الدينار.وذكرت مديرية الرقابة على المؤسسات المالية غير المصرفية، أن الحصول على هذا النوع من الخدمات يتم من خلال الحجز الإلكتروني في موقع الشركة الرسمي على الانترنت (أن وجد) و أن عملية الايداع تتم في مقر الشركة حصراً.ونبَّهت المديرية، الجمهور الراغب في شراء الدولار بالسعر الرسمي من ضرورة التحقق والتأكد من عمل تلك الشركات المرخصة عبر الموقع الرسمي المركزي العراقي من خلال الرابط التالي (https://cbi.iq/page/25)، مؤكدةً اتخاذها الإجراءات القانونية بحق اصحاب الصفحات الوهمية لتلك الشركات.البنك المركزي العراقيالمكتب الإعلامي17 – نيسان – 2024

 

تحذير من البنك المركزي العراقي من "صفحات" تستدرج المواطنين بأسماء شركات مرخصة

ملاحظة: هذا الخبر تحذير من البنك المركزي العراقي من "صفحات" تستدرج المواطنين بأسماء شركات مرخصة نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : تحذير من البنك المركزي العراقي من "صفحات" تستدرج المواطنين بأسماء شركات مرخصة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر تحذير من البنك المركزي العراقي من "صفحات" تستدرج المواطنين بأسماء شركات مرخصة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!