أخبار العراق

تحذير في أربيل من استخدام نشرات خاصة بالشرطة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : تحذير في أربيل من استخدام نشرات خاصة بالشرطة  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ حذرت مديرية مرور اربيل، يوم السبت، السائقين من تركيب إشارات مرورية على مركباتهم، فيما أكدت اتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم.

وذكرت المديرية في بيان ورد لوكالة شفق نيوز، أنه “يمنع استخدام الكشافات المشابهة للشرطة على كافة السيارات، باستثناء السيارات والمركبات التابعة للشرطة والمرور وقوات الاسايش”. وسيخضع أصحابها لحجز سياراتهم، وسيتم اتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم”.

وأكدت أنها ستتخذ الإجراءات القانونية ضد أصحاب محلات بيع زينة السيارات إذا قاموا ببيع هذه الإشارات المرورية للسيارات المدنية.

تستخدم قوات الشرطة والأمن في جميع أنحاء العالم المصابيح الكهربائية الحمراء والزرقاء. يشير الضوء الأحمر إلى وجود خطر، والضوء الأزرق يشير إلى وجود قوات الشرطة.

وفي الآونة الأخيرة، انتشر استخدام هذا النوع من إشارات المرور بين بعض أصحاب السيارات المدنيين في العراق، بما في ذلك إقليم كردستان.

 

تحذير في أربيل من استخدام نشرات خاصة بالشرطة

ملاحظة: هذا الخبر تحذير في أربيل من استخدام نشرات خاصة بالشرطة نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : تحذير في أربيل من استخدام نشرات خاصة بالشرطة

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر تحذير في أربيل من استخدام نشرات خاصة بالشرطة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#تحذير #في #أربيل #من #استخدام #نشرات #خاصة #بالشرطة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!